القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

مباراة تأبينية للاعلامي حسن شلو بالملعب السوسيو رياضي عين الشبيك بمكناس.


اسرار بريس: متابعة عبدالله المكي السباعي

 نظم كل من فريق إتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة الفرع المحلي" حد السوالم"  والفريق الصحفي الرياضي المكناسي مباراة تأبينية بالملعب السوسيورياضي عين الشبيك مكناس. إستحضر فيها الفريقين ذكريات المشمول برحمته حسن شلو الذي افتقده الجسم الإعلامي الوطني والمحلي. 

حضر هذه المباراة وجوه إعلامية وصحفية عايشت الفقيد قيد حياته وأخرى تعرفت عن حياته من خلال مواقفه ومقالاته الصحفية وعلى لسان زملائه.
فضلا عن حضور  عائلة الفقيد الكريمة.

وجاءت عدد من الإرتسامات من طرف المشاركين والتي عبروا من خلالها عن وفائهم للصداقة التي جمعت بينهم وبين الفقيد الذي عرف بشهامته وأخلاقه الحميدة وعشقه لمهنة الصحافة والصحافة الرياضية على الخصوص

و في كلمة عادل الرحموني الكاتب العام للمكتب الإداري والتنفيذي للإتحاد الصحافيين الرياضيين المغاربة التي استعرض فيها ذكرياته ومع زملائه وخاصة مع الفقيد في تأسيس الفرع الجهوي لجهة مكناس-تافيلالت للإتحاد حيث كان الفقيد   يجمع كل معاني الحب والإيمان والحنان ، ومواجهته للحياة بشموخ وكبرياء ، ونسجه لعلاقات الصداقة الشفافة ، بين الجميع.

المبارة مرت في أجواء رياضية حماسية انتهت بلا غالب ولا مغلوب بالتعادل (7/7).

ولعل المقابلة جاءت لتجديد للصداقة والمحبة بين الزملاء الصحفيين القادمين من جهة الدارالبيضاء وتحديدا مدينة السوالم عمالة إقليم برشيد وإخوانهم بمدينة مكناس و انتصارا للجسم الإعلامي الوطني.

وبعد تلاوة أيات من الذكر الحكيم ترحما على روح الفقيد والدعاء له بالرحمة والمغفرة ثم تكريم عائلة الفقيد وعدد من الوجوه الإعلامية وتقديم الميداليات والشواهد التقديرية على الفريقين المشاركين .

تعليقات