القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين حزب الاتحاد الدستوري ومنظمة فريدريش نورمان الألمانية



اسرار بريس: 

انعقد صباح هذا اليوم بمقر الامانة العامة للحزب حفل التوقيع على اتفاقية شراكة و تعاون بين حزب الاتحاد الدستوري ومنظمة فريدريش نومان الالمانية ، وقع عن جانب الحزب السيد محمد ساجد الامين العام وعن جانب المنظمة السيد سيباستيان فاغ مدير المنظمة  .


الاتفاقية تروم دعم الاكاديمية الوطنية لحزب الاتحاد الدستوري من خلال تمكين الشباب والنساء والمرشحين ، عبر ثلاث مراحل : تكوين فرق الحملات والرفع من قدرات المرشحين التواصلية , تعزيز قدرات المنتخبين والنساء والشباب , إمدادهم بأليات وميكانيزمات القيادة السياسية .


الاتفاقية ستساهم في تمكين شباب ونساء الحزب ومرشحي الانتخابات المقبلة من تعزيز ادوارهم محليا عبر عدد من الدورات التدريبية يقودها خبراء دوليون في المجال التمكين الاستراتيجي والانتخابي . 


بالاضافة الى ذلك تهدف الى تكوين مدراء الحملات الانتخابية للاشراف على الحملة الانتخابية لحزب الاتحاد الدستوري خلال الاستحقاقات المقبلة عن طريق شباب الحزب ومرافقة الخبراء .


دون ان ننسى الى ان الاكاديمية الوطنية لحزب الاتحاد الدستوري من المرتقب ان تساهم في تمكين الالاف من المناضلين داخل الحزب عبر ثلاثة مراحل قبل الانتخابات ووسط الانتخابات وبعدها .

تعليقات