القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

ايقاف 14 شخصاً بتهم مختلفة، حصيلة مصالح امن تارودانت بعد تكثيف عمليات أمنية استباقية.



اسرار بريس: ف ب

         في اطار مجهودات المديرية العامة للأمن

 الوطني الرامية إلى ارساء الأمن وتطبيق القانون وحماية المواطنين وممتلكاتهم، قامت مصالح المنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت خلال الايام القليلة الماضية بعمليات أمنية استباقية بتكثيف التواجد الأمني بالشارع العام ومحاربة الجريمة بمختلف أنواعها، حيث تمكنت من ايقاف العديد من الاشخاص مقترفي أفعال اجرامية، وفق مصادر عليمة.

وتبعا لذات المصادر، فقد بلغ عدد الموقوفين 14 شخصا، تم ايقاف 5  اشخاص مشتبه فيهم من أجل اقتراف سرقات (المس بالممتلكات والمواطنين)، وبالنسبة لمحاربة المخدرات فقد تم ايقاف 9 اشخاص مشتبه فيهم من أجل الاتجار في المخدرات ومسكر ماء الحياة. كما تمكنت المصالح الأمنية من حجز كمية من السجائر المهربة ومادة المعسل على الشكل التالي: 180 علبة  سجائر مهربة، و5 كيلوغرامات من مادة المعسل.

وفيما يخص نداءات المواطنين عبر خط النجدة 19، فإن مصالح المنطقة الاقليمية تتفاعل ايجابا وبشكل فوري مع نداءات المواطنين الراغبين في تدخل المصالح الأمنية وكذا طلب الإرشادات، تبعا لذات المصادر.

هي حملات أمنية مكثفة ومتواصلة انخرطت فيها كل مكونات الشرطة بتارودانت بكل تفان، لتجفيف منابع الجريمة وللمحافظة على تارودانت آمنة وبساكنة مطمئنة سالمة 

فاطمة.بوريصا.

تعليقات