القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

اقليم تارودانت: مواصلةتتبع السلطات المحلية بقطب اولاد برحيل لعملية التلقيح الموسعة مع الاعتناء التام بفئة المسنين المستهدفة والمستفيدة من جرعة التلقيح ضد الوباء التاجي كوفيد19 ،

 


اسرار بريس: عبدالله المكي السباعي

في ظروف عاديةواصلت المراكز المخصصة

بالتلقيح ضد الوباء التاجي كوفيد19،بكل من أولاد عيسى وأولوز خلال اليوم الاثنين 01 فبراير 2021

استقبال الوافدين من فئة المسنين المستفيدين من جرعة التلقيح1 ضد وباء كورونا المستجد

بحيث يتواصل توافد كبار السن الذين تتجاوز أعمارهم 75 سنة على مراكز التلقيح ضد فيروس كورونا للحصول على الجرعة الأولى من اللقاح.

وشرعت المراكز الصحية للتلقيح منذ يوم الجمعة في استقبال هذه الفئة من المواطنين وذلك في احترام تام للبروتوكول الصحي والتدابير الاحترازية المعمول بها لاحتواء جائحة فيروس كورونا المستجد، وفي مقدمتها ارتداء الكمامة الواقية، وتعقيم اليدين عند الدخول.

وتأتي هذه العملية في إطار الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد 19 التي أشرف على إطلاقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، والتي تستهدف في مرحلة أولا العاملين في الصفوف الأمامية، خاصة رجال و نساء الصحةو رجال ونساء  الدرك والأمن الوطني  والتربية الوطنية والسلطات العمومية والأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 75 سنة.


 الشكر موصول لكل العناصر المتجندة خلال كل مراحل الحملة:  

الاطر الطبية ، السلطات المحلية ، أعوان السلطة، عناصر القوات المساعدة، ثم طاقم الهلال الأحمر المغربي...وكل من ساهم من قريب أو بعيد في هذه العملية..

تعليقات