القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

العيون: المديرية الجهوية للتشغيل تنظم لقاءا تواصليا للتحسيس والإعلام تحت شعار “تقييم المخاطر المهنية: ركيزة للوقاية في أماكن العمل -كوفيد 19- نموذجا”،



اسرار بريس: 

نظمت المديرية الجهوية للتشغيل والشؤون الاجتماعية بجهة العيون بوجدور الساقية الحمراء، صباح اليوم الخميس 11 فبراير 2021، لقاء تواصليا للتحسيس والإعلام تحت شعار “تقييم المخاطر المهنية: ركيزة للوقاية في أماكن العمل -كوفيد 19- نموذجا”، وذلك وسط احترام صارم للإجراءات و التدابير الاحترازية والوقائية المتخذة بالمملكة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).


وقد تم خلال اللقاء تقديم مجموعة من العروض المفصلة حول سبل الوقاية و الحماية من المخاطر المهنية و إبراز عواقب و نتائج الإخلال أو الاستهانة بها، كما عرف اللقاء الذي عرف حضورا مهما لعدد من الفاعلين الاقتصادين و ممثلي الشركات والهيئات المدنية بجهة العيون الساقية الحمراء.







كما تم خلال اللقاء التطرق إلى تقنيات تقييم المخاطر المهنية والتدابير الوقائية المتعلقة بتدبير خطر انتشار عدوى “كوفيد 19” في أماكن العمل.




هذا وقد شكل اللقاء فرصة لجميع المشاركين لمناقشة قضايا الصحة والسلامة في العمل وسبل ووسائل تعزيز ثقافة الوقاية على مستوى المقاولة.




و يندرج هذا اللقاء التواصلي التحسيسي، في إطار تفعيل استراتيجية المديرية للنهوض بالصحة والسلامة المهنية وتعزيز ثقافة الوقاية في أماكن العمل، تتوجه للشركاء الاجتماعيين والاقتصاديين والتجمعات والفدراليات المهنية وبعض المقاولات والمعاهد والمؤسسات العلمية، ومؤسسات المجتمع المدني وغيرهم من الفاعلين، والقطاعات الحكومية والمؤسسات العمومية المعنية.




تعليقات