القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

توقعات الشريف الادريسي المهتم بعالم الابراج والفلك لبرج السرطان النصف الثاني من فبراير لعام 2021


برج السرطان 

توقعات الشريف الادريسي المهتم بعالم الابراج والفلك لبرج السرطان النصف التاني من فبراير لعام 2021

اهلا وسهلا مرة اخرى يابرج السرطان ولكم مني اطيب الاوقات. 

القراءة العامة لبرج السرطان تتلخص في البعض منكم في هاته الفترة عايش في شك كبير من الناس وحاسس انه الجو لا يناسبه. في البعض الاخر في تغيير ورجوع انسان عزيز عليك.

-عاءليا 

بشرى سارة لاصدقاءك ولعاءلتك لحدت طالما انتضرته ،بالرغم من بعض المضايقات من احد اقاربك ،لاتضيع وقتك معه ،وستكون جميع مجهوداتك حول الاهتمام بعاءلتك ولم الشمل مع اسرتك من جديد. 

-عمليا

ستنشغل باعمال ادارية وامضاء لاوراق فيها خير ليك ولاسرتك. لاتنشغل باحد الزملاء الاعداء في العمل ،اشتغل على نفسك اكتر ولاتدع الفرصة تضيع بين اديك. 

-ماديا

تعويض عن حاجات انت في امس الحاجة إليها وراحت منك من قبل ، اما الانتقال من مكان الى مكان او سفر للبعض الآخر من وراءه جني للمال ومكتسبات مهمة لهدا الشهر.

-عاطفيا

عندما يزيد شيئا عن حده ينقلب الى ضده .فمعلوم ان تحول العاطفة الى كره شىء وارد. كما أن عدم التقة في محيطك واقرب الناس اليك ناجم من غدر كبير تعرضت له. اما مشروع الارتباط او الزواج هو شر لابد منه ويكفي لتبادر فانت في تقدم وسيتحقق بادن الله. 


برج الاسد

التوقعات لبرج الاسد خلال النصف التاني من فبراير .

اهلا بيكم جميعا يابرج الاسد 

معاكم الشريف الادريسي المهتم بعالم الابراج والفلك. 

بصفة عامة بيدي اقول،هناك فرحة واعجاب كبيرين من الناس ، ايضا تألق وانفتاح وانفراج وكانك اتولدت من جديد فاستبشروا خيرا.

-عاءليا

انسجام كبير وسطوع نجمك هده الفترة بشكل كبير ، وفي انفراج لاحد اقاربك اما بالحصول على المال اوورت اوزواج ،المهم حركة الكواكب ستساعدك وستزول الغمامة عن البيت العاءلي. 

-عمليا

تطور ملموس وفي تقدم لعملك الاضافي الجديد مع ضرورة اتخاد قرار في التنقل للعمل الى مكان آخر فيه خير ليك. 


- ماليا

وفرة مالية من عمل جديد سيزيد من طاقتك وربحك ايضا.


-صحيا

اشتغل على صحتك واحرص في التعامل مع الاخرين ولاتنسى ان تحتفض بإعطاء كل دي حجمه ،فعلاقاتك تؤتر عليك بشكل صحي ،ايضا لاترهق نفسك كتيرا.

-عاطفيا

برجك وفي جدا لحبيبك انت تحتاج الى المزيد من تقة حبه لك. اطمئن فكل يسير على احسن الاحوال. اما البعض الآخر فسيلتقي بحب قديم طالما انتضر لقاءه.


 برج العذراء

قراءة النصف التاني من فبراير 2021

اهلا وسهلا بيكم يااصحاب برج العذراء معاكم الشريف الادريسي المهتم بعالم الابراج والفلك والتوقعات ،وانشاء الله تعالى تنطبق هده القراءة على برج العدراء.

عموما في نضج كبير واكتساب خبرة وتعلم ،اخد العبرة ايضا ،مع تفكير بعمق كيف لمواليد برج العدراء التخلص من الطيبوبة التي طالما رأوها رقما صعبا في طريق نجاحاتهم. 

- عاءليا 

محيط جيد امام افراد عائلتك ،كما انه بالضرورة تحتاج الى المساعدة ،ولا حاجة لتدكير احد ابويك بأن احد افراد عائلتك ضيع منك فرصا عديدة ،فانت ملزم بنسيان الماضي مادمت تعيش الحاضر ،ومن المحتمل أن تأتي مناسبة ستغير لك مسارك بها بهجة انت في امس الحاجة اليها. ايضا تعيش جوا مشحونا بالتوتر تحس انك غريب عنه ،اقترب منه قليلا. اما الابتعاد فليس حلا ضروريا. كما انك تبحت عن صديق تحكي له همومك بالفعل ستجده ،وغالبا من برج ترابي متلك. 


-عمليا

علاقاتك في ازدياد مستمر ،وتحتاج منك التواصل بشكل يومي ،ابواب ستفتح بادن الله واعمال متبادلة أيضا. 


-ماديا

نجاح وترقية ، لكن احدر التبدير خصوصا في ناس يستغلونك. وفي ناس تنتضر وقوعك ،احدر مرة اخرى اهمالك لاسرتك هم مستعدون مساعدتك لكن باهتمامك الاكتر بهم.

عاطفيا

انت تبدو للحبيب واضح وخالي من الغموض في البعض منكم مكشوف للاخرين وهدا فيه استغلال من طرف البعض. اما للمنفصلين هناك رجوع لعلاقة قديمة لكن بأسلوب مغاير تماما. 

-صحيا

الاجواء من حين لآخر ليس على مايرام. ابتعد عن التوتر والدخول في متاهات لا حصر لها واختر تجاهل بعض الاشخاص من حين لآخر ، اما تغيير الأجواء ستحصل من خلالها على طاقة ايجابية ،هي مطلبك حاليا عليك ايضا الايمان بقضاء الله وقدره هو ابسط الطرق للخروج من الضيق الدي تتعرض له.

تعليقات