القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

المجلس الإقليمي لتارودانت يعقد الدورة الاستثنائية لشهر فبراير 2021 في جلسته الاولى وهذا جدول أعماله.

 


أسرار بريس: مدير التحريرعبدالله المكي السباعي

عقد المجلس الإقليمي لتارودانت  دورة استثنائية صباح اليوم الاثنين 22فبراير 2021 

بقاعة الاجتماعات التابعة لعمالة اقليم تارودانت بحضور عامل الإقليم مرفوقا بالكاتب العام .وذلك خلال فقرات الجلسة الاولى.وقد تم افتتاح الجلسة بكلمة  السيد عامل الإقليم الحسين امزال ،تطرق من خلالها لمجموعة من المعطيات التي تهم مستجدات الشأن المحلي إقليميا ،

ومن المنتظرأن يعقد المجلس الجلسة الثانية  يوم الخميس 25 فبراير 2021 على الساعة الثالثة بعد الزوال.

وستخصص الجلستان لدراسة والمصادقة على عدد من الاتفاقيات وكذا نقط تهم ميزانية مجلس الاقليم لسنة 2021 وبرمجة الفائض الحقيقي للسنة المالية 2020.. 

 تم التطرق  والمصادقةخلال جلسة اليوم الاثنين:

الـجـلـســـة الأولـــى:

ـ النقطة 1: الدراسة والمصادقة على ملحق اتفاقية لقبول انضمام جماعة المهادي إلى مجموعة الجماعات الترابية (المحافظة على البيئة)

ـ النقطة 2: الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة مع المندوبية الإقليمية للصحة من أجل اقتناء العتاد التقني (أجهزة التنفس)

ـ النقطة 3: الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لتارودانت والجماعة الترابية اغرم تتعلق بالحماية من الفيضانات.

ـ النقطة 4: الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لتارودانت والجماعة الترابية اغرم تتعلق بالماء الصالح للشرب.

ـ النقطة 5: الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لتارودانت والجماعة الترابية اغرم تتعلق بالتهيئة الحضرية لايغرم.

ـ النقطة 6: الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لتارودانت والمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ـ قطاع الماء ـ

ـ النقطة 7: الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لتارودانت والجماعة الترابية ولقاضي من أجل تهيئة وصيانة المسالك القروية بالجماعة.

ـ النقطة 8: حول وضعية القطاع الصحي بالإقليم

ـ النقطة 9: حول الدعم المخصص لتجهيز السقي بالتنقيط في اطار صندوق التنمية الفلاحية.

















تعليقات