القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

تعيين رجل الأعمال السيد كبور الماسي أمينا إقليميا لحزب البام .



اسرار بريس:  الحسن شاطر

عُلم من مصادر مطّلعة، أنّ الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، قد عمل على تعيين رجل الأعمال كبور الماسي والرجل القوي داخل حزب “الجرار”، أمينا إقليميا لحزب الجرار بتارودانت الجنوبية، خلفا للراحل أحمد أونجار بلكرموس.


ويعد كبور الماسي من الشخصيات السياسية البارزة في الإقليم، وتم تعيينه، خلال اللقاء التواصلي الذي عقده الحزب، يوم أمس الأحد 31 يناير 2021، بقيادة تاملوكت إقليم تارودانت، برئاسة الأمين العام الجهوي حميد وهبي.


ويعتبر تعيينه أمينا إقليميا لحزب الأصالة والمعاصرة، قيمة إضافية للمنخرطين داخل الحزب والمتعاطفين معه، وهو الشخص القادر على خدمة التنظيم الداخلي للحزب وتحسين العلاقة بين مناضليه على المستوى الإقليمي، وانطلاقا من انخراطه الإيجابي ورغبة منه في إنجاح المحطات القادمة، إستعدادا للإستحقاقات الإنتخابية، ناهيك عن حنكته وبداهته التي جعلته يحظى بثقة الحزب ومنخرطيه..

 


وأبدى مناضلات ومناضلي الحزب ارتياحهم لهذا التعيين، الذي يروم دعم وتزكية الأسماء الحزبية القادرة على تحقيق خارطة الطريق التي رسمتها قيادات حزب الأصالة والمعاصرة في أفق مشاركة وازنة للحزب في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.


 

تعليقات