القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

الابراج والفلك:القراءة التفصيلية للنصف التاني من فبراير



 برج الميزان

توقعات النصف الثاني من فبراير بادن الله. 


اهلا وسهلا بكم اصحاب برج الميزان تحية من الشريف الادريسي المهتم بعالم الابراج والفلك والتوقعات. 


عموما يابرج الميزان بلاش تستجد على احد اوتشكوا لاحد.شخصيتك ضهرت ،اخترت التجاهل حلا فبدؤو يحترمونك. 


- عاءليا 

من كترة ضغوط العاءلة وسوء فهمك ،سببا في هدوءك وتريتك. كما أن موضوع عاءليا خاص بك ترك تشتت في عقلك انت صاحب الفضل والحق لكن بالهدوء والمواجهة السليمة ،كن واقعيا افضل من ان تخضع للحلم انت تحتاج الى شخص يقويك ويكون بجانبك فلا تتجاهل الكل. نصيحتي لك العمل والتواصل بدون اي عند .


-عمليا

طاقة عجيبة تتمتع بها لديك امل وطموح واهداف عالية الجودة ، هناك بادن الله تغير مهم ولكن لاتخضع بقلبك وتكشف كل شيء لاي احد ضروري كتمان اسرارك ،الشخص الدي تعتمد عليه ليس من تطلعاتك فهو يوصل اخبارك للعاءلة. 


- ماديا

ستقابل شخصا في امور تتعلق بالمال فكر جيدا قبل اتخاد اي امر ،الجديد هو الافضل بالنسبة لك حاليا لكن انتبه وتوخى الحدر اللازم. 


عاطفيا 

بالنسبة للمتزوجين في حد مد ضهره للتاني. لا يابرج الميزان الشريك يحتاجك ومستعد التعاون معك حل المشاكل ليس بهده الطريقة وركز في التعامل مع شريك حياتك.


-صحيا

هناك تعب في صحتك اوصحة انسان عزيز عليك ،قلة النوم ليس لها اي مبرر بالرغم من كترة رسمك وتخطيطك للمستقبل. حاول الاعتناء بنفسك وضع نضاما جيدا للأكل.


 برج العقرب

القراءة التفصيلية للنصف التاني من فبراير لبرج العقرب. 


اهلا وسهلا باصحاب برج العقرب 

القراءة العامة تتلخص في ناس ليست لديهم نية خالصة لك. احساسك بابتعادك عن الناس طاقتك الحالية خصوصا انك اجتماعي من الدرجة الاولى وقرارك بالرحيل عنهم قرار غير صاءب اوممكن يكون فترة تشتغل فيها على نفسك يابرج العقرب.


-عاءليا

في اتصال اومقابلة لاول مرة مع احد المقربين وفي تطور في العلاقة اواعجاب منكم للآخر ،طالما هدفك لم شمل عائلتك ، هناك للبعض الآخر تغيير للبيت او السفر من مكان الى مكان. وصيتي ليكم التخلص من كل الافكار السلبية في الفترة الأخيرة ، ولا تدع الشك يسيطر عليك بالرغم من احساسك بالضلم من احد أفراد الأسرة فالباب مفتوح ولاتمل من فتحه ،في حد من اخواتك اصغر منك او اولادك عنيد معك حاول التقرب لفهمك اكتر ومزيدا من الصبر. 


-عمليا

تطور ملموس وفي جميع الاصعدة بعد ازمة وضاءقه مالية سيأتي الفرج قريبا وعمل مقبول للبعض منكم وارتباط مؤجل. 


- ماديا

مسؤولياتك لها تاتير على دخلك المادي. كما أن هناك انفراجة في طريقك كما ان البعض الاخر اقاربه سيمنحونه المال وتسديد ديونهم لك ،وعودة نجاح مالي بادن آلله. 


-عاطفيا

في رجوع للمنفصلين وفي مقابلة للبعض الآخر .نصيحتي لك عدم كتمان اسرارك للشريك فهو لم يفهم سبب حزنك وسبب اقفال بابك العاطفي فجأة. وحاول التخلص من مزاجيتك. 


-صحيا

احوال صحتك بخير الى حد ما. ضرورة شرب الماء جيدا مع اخد قسط من الراحة من حين لآخر. بالنسبة للاخرين فستبشرون بحمل قريب بادنه تعالى.



برج القوس 

قراءة النصف التاني من فبراير بادن الله. 

اهلا وسهلا باصحاب برج القوس. 

احب اطلب منكم اعطاء نفسيتكم راحة قوية في هده الفترة ، في تواصل مع احد روحانيا بعد انفصال اوقانون تجادب بينك وبين شخص ،لاتترك اترا للشك في حبك ودع العتاب والخصام جانبا يابرج القوس.

- عاءليا 

طيبتك وقلبك الكبير مع الآخرين نجاك من حاجات ومصاءب عديدة لدلك لاتنتضر الشكر من احد. احساسك بالضلم في غير محله ، هناك للبعض الآخر من المقربين بينك وبينه خصام سببه مادي ،تجاهله لك غير مبرر ووجب الاتصال به تحسبا لاي عداوة مجانية. 

-عمليا

انفراج عملي وابواب مفتوحة بعد كل تاخر اوتعطيل وضرورة اعادة النضر في امور العمل ، كما أن انسحاب اطراف فيه ربح لك. 

- ماليا

اهداف مالية ستتحقق بادن الله صبرك ومتابرتك عملتان نفيستان ، مع دلك احدر عدم الخضوع في مغامرات ماليه في هده الفترة ،رزق في الطريق واقدام البعض على مصادر مالية في امس الحاجة إليها.

-صحيا

صحتك جيدة جدا باتباع نصاءح الطبيب ،قوة شخصيتك وتعاملك المرن مع الآخرين ضروري ومهم. ايضا انت تحتاج الى بدن متحرك عن طريق مزاولة تمارينك الرياضية بانتظام فحداري من السمنة. 


-عاطفيا

احساسك بالوحدة نتيجة انعزالك وانطواءك مؤخرا تقرب من الشريك اكتر فهو حاسس بأنه افتقدك.

تعليقات