القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

شركة " لوسيور كريسطال" توضح بالملموس اسباب زيادة اسعار الزيوت التي اثارت جدلا واسعا في الاوساط الشعبية

 


 اسرار بريس:

كشفت شركة “لوسيور كريسطال” بمجموعة من التوضيحات لشرح أسباب الإقدام على الزيادة في أسعار زيوت المائدة التي تقوم بتسويقها بعدما خلقت هذه الخطوة جدلا كبيرا في أوساط المواطنين خلال الأيام القليلة الماضية.

وأوضحت الشركة في بلاغ عممته على وسائل الإعلام أن هذه الزيادة همت جميع الفاعلين وهي راجعة بالأساس إلى ارتفاع مهم في أسعار المواد الزراعية الأولية على الصعيد الدولي، حيث ارتفعت أسعار الصوجا وعباد الشمس خلال ماي 2020، ب 80 % وب 90%، على التوالي.

وأشارت الشركة التي اعتادت تزويد المغاربة بالزيتون على انها تمكنت من تأمين مخزون مهم من المواد الأولية وذلك لتفادي حدوث أي نقص مرتبط بهذه المادة الحيوية بمختلف ربوع المملكة في ظل هذه الأزمة الصحية العالمية، وهذا ما مكن من تأخير أثر ارتفاع الأسعار العالمية على السوق الوطنية.

واضاف دات البلاغ على أنه مع استمرار ارتفاع أسعار المواد الأولية، وجدت نفسها مضطرة إلى رفع جزء من هذه الزيادات على منتوجاتها بسبب نقص المواد و المنتوجات الزراعية.

وعبرت الشركة على أنها تتفهم قلق المواطنين المغارب بسبب هده الزيادة بالسوق المغربية وستعمل جاهدة على حماية القدرة الشرائية للمستهلك من اثر تقلب اسعار المواد الزراعية

تعليقات