القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

جهة سوس ماسة: المكتب المسير لجمعية الانبعاث لمتقاعدي الأمن الوطني وأراملهم، يصدر بيانا إستنكاريا تنديديا بعد المساس بشخص محمد السادس نصره الله ملك المملكة المغربية الشريفة.

 


اسرار بريس: 

باسم الله الرحمان الرحيم 

يتشرف المكتب المسير لجمعية الإنبعاث لمتقاعدي الأمن الوطني واراملهم لجهة سوس ماسة أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع متقاعدي الأمن الوطني واراملهم ودوي الحقوق لجهة سوس ماسة ان يتقدم إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس ايده الله ونصره باسمى عبارات الولاء والاخلاص معبرين لجلالته عن استعدادنا التام للدفاع عن وحدتنا الترابية بالغالي والنفيس .

كما أن الجمعية بجميع مكوناتها تستنكر وبشدة ما قامت به احدى القنوات التلفزية الحقيرة الجزائرية من مساس شخص جلالتكم عالية المقام . وان ما قامت به هده القناة الخسيسة التي تفتقر إلى الأخلاق والفضيلة التي يشرف عليها أناس تشبعوا بالحقد والكراهية تجاه مغربنا الحبيب لم يزدنا الا التحاما حول جلالتكم وتشبتا بالعرش العلوي المجيد وان مسا في شعرة جسد جلالتكم يعني المس بالمغاربة قاطبة .

ان العصابة العسكرية الحاكمة في الجزائر أصابها السعار والجنون من جراء المنجزات العملاقة والكبيرة التي تقوم بها المملكة الشريفة تحت قيادتكم الرشيدة وكدا الضربات الدبلوماسية التي توالت عليها فج عميق فاصبحت بدون بوصلة والسفينة على وشك الغرق.

هدا وان الانجازات الكبيرة التي حققتها المملكة ان على المستوى السياسي والاقتصادي لتجعل المغرب ولله الحمد في طريقه الى التسيد على افريقيا وما 

دلك على المغرب والمغاربة ملكا وشعبا بعزيز .


عن الجمعية الكاتب العام .الحاج عمر صدوق

امضاء الرئيس عبدالمجيد جرابي

تعليقات