القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

اقليم تارودانت: إشراف الجماعة الترابية لاولاد برحيل على إنطلاقة اشغال بناء صهريج الماء الصالح للشرب، بدل الحلول الترقيعية السابقة ، وتجاوزا لمشكل انقطاع صبيب الماء الشروب..

اسرار بريس: ع م السباعي 

بعد ولادة قيصرية ، عرف المشروع الكبير النور والذي يهم بناء صهريج خاص بالماء الشروب 

فقد باشرت جماعة أولاد برحيل بإقليم تارودانت بناء مشروع صهريج تحت أرضي للحد من الانقطاعات المتكررة التي يسببها الضغط الشديد على الخزانات المعدة لتجميع وتوزيع الماء في فترات الذروة والصيف، 

وقد أعطيت اليوم اشغال بناء هذا المشروع من أجل وضع حد لهذا المشكل، في إطار سياسة وضع الحلول الجذرية بدل الترقيعية، حيث تعتبر الفكرة مرحبا بها من طرف الجميع. 

وقد عبر رئيس المجلس الجماعي عن شكره لكل المتدخلين على حسابه بصفحةالفيسبوك قائلا: وأخيرا والحمد لله ، انطلقت الأشغال لبناء الصهريج تحت أرضي سعة 2000 طن .

وأضاف نفس المتحدث: الشكر الجزيل لمسؤولي وأطر وموظفي وأعوان المكتب الوطني ..قطاع الماء محليا واقليميا وجهويا ووطنيا. 

كما نوه بمجهودات الشركاء السياسيين والترابيين في مساهمتهم لإخراج المشروع: الشكر الجزيل كذلك لكل المسؤولين الذين ساهموا معنا في إخراج هذا المشروع الكبير الى حيز التنفيذ من نواب برلمانيين ووزراء وآخرين. 

وأوضح الرئيس عبد العزيز أمجان  أن الصهريج سيتم بناؤه وتجهيزه بميزانية تزيد عن 800 مليون سنتيم ، وسيمكن من وضع حد للانقطاعات المتكررة للماء الصالح للشرب فترة الأعياد وفصل الصيف .

تعليقات