القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

الدار البيضاء الكبرى: العثور على بقايا "رؤوس حمير" بشارع رضى اكديرة


اسرار بريس: ع م السباعي 

عثر رجال شرطة الدائرة 21بمفوضية بنمسيك ، على بقايا رؤوس تعود إلى “حمير” مرمية على مستوى شارع رضى اكديرة  وهو الأمر الذي أثار علامات استفهام حول مصدرها والجهة التي تقف وراءها، بينما استبعد آخرون ان تكون للحمير.


وتناقل مواطنون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة بقايا رؤوس بعدما تم سلخها، مستغربين هذا العمل الذي يُعتقد أن يكون الواقفون وراءه من مروجي الذبيحة السرية، وكذا بائعي الأكلات الخفيفة من أصحاب العربات.





واستغرب نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي هذا العمل اللإنساني المضر بصحة المواطنين؛ فمن شأن ترويج هذه اللحوم وبيعها في الأكلات الخفيفة أن يخلف أضرارا وتسممات.


واستنكر العديد من الفاعلين الجمعويين  هذه الأعمال المسيئة إلى صحة البيضاويين، مطالبين الجهات المختصة بالتدخل العاجل وفتح تحقيق في الأمر.


واعتبر فاعلون بالمنطقة أن ظهور مخلفات الحمير “يجعل  العاصمة الاقتصادية متضررة  في مواجهة مثل هذه الشوائب والظواهر المسيئة”.


وجرى على الفور الاتصال بالسلطات المحلية بالمنطقة، التي تم إخبارها بالواقعة من أجل فتح تحقيق في هذه القضية التي أثارت غضبا واسعا في صفوف المواطنين.


وليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها العثور على بقايا حيوانات تم سلخها، يشتبه في ترويجها وبيعها للمواطنين عبر أصحاب المأكولات الخفيفة المنتشرين في مختلف شوارع الدار البيضاء.

تعليقات