القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

توقعات الابراج النصف الأول من مارس برج الميزان العقرب والقوس



اسرار بريس: متابعة ر م السباعي

 


برج الميزان 

من 1 الى 15 مارس


اهلا بكم يابرج الميزان ،الف تحية ليكم.

بدءا بسؤال مالك يابرج الميزان ؟

انت عظيم الأبراج ،الحزن ليس من طبيعتك. 

المهم في حركة للكواكب في بيتك خصوصا المريخ والزهرة، سيعطونك كل ماتحتاجه من طاقة ،خصوصا أنك في تحقيق لهدف هو يبدوا هدف صعب ولكن ممكن تحقيقه بادن الله. نصيحتي ليك اعمل بالسر ولاتجادل وتناقش أمورك حتى مع أقرب المقربين في هده الفترة الأمور ليست كما يجب. 


- عاءليا

تعاني من انتقادات من أحد أفراد عائلتك. تتردد كتيرا في اتخاد قرار الابتعاد بشكل نهائي لايجدي نفعا ،اصبر يا ميزان ، حاول تدبير بكاءك صامتا بشكل جيد الحل قادم من عند آلله. 


- مهنيا

البحت عن تحسين ربحك وصبرك زاد من تعلق شخص بك لمساعدتك ،رغم هدفك بعيد نسبيا استمر في التجديف لاتياس ،بالنسبة للناس المقدمين للعمل في وظيفة إنشاء الله في تقدم لصالحك. 


- ماليا 

دعمك للآخرين لإرضاء متعتك في دلك سببا في انفتاح وانفراج في الطريق بادن آلله. المصاريف ستزداد مستقبلا احدر التبدير في الاول من مارس ،وخصوصا الدين عندهم ديون.


- عاطفيا

علاقة سرية فيها اعجاب حنين خجل هي مبتدئة ، مع مرور الوقت في تطور ،شخص قديم اما زوج اوشريك ندمان على افتراقك ، بالنسبة للبعض داخل في خطوبة هناك تخطيط للزواج في شهر يونيو او يوليوز. 


- صحيا

البعض يعاني من الم في الأسنان. والبعض يحتاج لراحة نفسية كبيرة جراء العاءلة أو تأخر في الحمل والإنجاب ،استشارة الطبيب فيها طريق لمعرفة اشياء مهمة ،من وراءها ستحقق السعادة النفسية التي انت تحتاج إليها. 

هكدا يابرج الميزان أكون قد انتهيت من توقعات النصف الاول من مارس ،فضلا وليس أمرا اعمل جيم لمشاركة القراءة مع اصدقاءك شكرا لك الى اللقاء.


برج العقرب

النصف الاول من شهر مارس

الشريف الادريسي يحييكم يابرج العقرب.

تميز كبير ،تواصل مع كل من حولك سرعتك البديهية وحدسك يتقوى بشكل كبير ايضا.تغيرات عديدة بفضل كوكب عطارد والشمس ،ستحصل انفراجات عديدة.


- عاءليا 

اهتمامك وحنينك لاسرتك واضح ،قابلية من عائلتك لمرحك ، احدر فقط من بعض أصدقاءك المزيفين.


- مهنيا

تخطيط ورسم كبير سيوصلك الى الهدف ،بفضل مجهوداتك أمرك سيتحقق لاتستسلم،بالنسبة للبعض الشاعرين بالغربة في بلاد المهجر الاستتمار في بلدك فكرة ايجابية بالفعل.ميزاجك المتقلب نقطة ضعفك ،استغلال البعض لكم ليس في محله ،اما لغير المشتغلين حاولوا تجديد مبادراتكم بدون ياس.


- ماليا 

توقع خيرا وخبرا لبيتك المالي في تحسن ،انت إنسان مجتهد لاخوف عليه.


- عاطفيا 

علاقة حب قوية ، وفي مراقبة من حبيبك ،للبعض منكم خيانة موجودة ،هدا الشخص هو الخاسر طبعا ،لم يقدر احساسك ، هو انسان مختلف عنك تماما انت في بلد وهو في بلد ،سيحبط لتجاهلك له ، انت امام تقديم فرصة تانية له او الابتعاد فأنت قوة التحمل عندك نسبيا ضعيفة هدا الشهر. 


- صحيا

تشنجات في الركبة او أحد المفاصل. اعتني بنفسك وخد قسطا من الراحة ، ايضا دبر أمورك النفسية واحدر الضغط والتوتر والانفعال.

هكدا اكون إنتهيت من قراءات برج العقرب ،لكم مني أطيب التهاني ،فضلا منكم وليس أمرا شاركوا القراءة مع اصدقاءكم بعمل جيم على القراءة ،دمتم في رعاية الله وحفظه.



برج القوس

القراءة التفصلية للتوقعات النصف الاول من شهر مارس


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يابرج القوس،الشريف الادريسي معكم. 

كوكب الزهرة والشمس هم المسيطرين في بيتك العملي والرومانسي ،اشياء مللت منها من الماضي انت ستستغني عنها ،  واقتراب أكتر لشخص عنيد معك. 

- عاءليا

عائلتك ساعدتك بشكل كبير خروجك من هموم ،الوالدين في رضى عنك ،سبب نجاحاتك متواصل بفضل سخاءك المادي معهم ،يكفيك رضى الله عنك سببا رئيسيا ان تحمده كتيرا ،وتق في نفسك كتيرا ولاتتردد في بعض الأمور المصيرية. 

- مهنيا

أوراق وعقود او التقديم التأشيرة  ستكتمل ،مشروعك يتقدم بادن الله واصل تواصلك مع والمسؤولين ورتب أمورك بشكل جيد

- ماليا

خروج المسار من ضائقة مالية لازمتك كتيرا ،مال وفير في الطريق .بيتك المالي كان ناقصه السقف ،سيكتمل وستتدخل الكواكب لدعمك أكتر. 

- عاطفيا

بالنسبة للمتزوجين ارتباط أكتر ،وحصول حمل بادن الله .اما بالنسبة للعزاب حب وتعلق كبير في بداية العلاقة ،وستشعرون براحة كبيرة ، وفي مقابلة في شهر مارس واتخاد قرار صارم اتناء هدا اللقاء ،المهم هدا الأمر سيعرف طريق النور وانتهاء بخطبة او زواج. 

- صحيا

راحتك النفسية من استقرار عاطفتك ،اعتني بصحتك أكتر انت لاتحتمل الإرهاق ،اما تتبع حمية غداءية او تمارين رياضية مهم لك خصوصا في هده الفترة بالذات. 

هدا كل مايخص برجك ياجميل الأبراج ، فضلا وليس أمرا شارك هده القراءه بتفعيل جيم لاشراك زملاءك في قراءاتي، دمتم في رعاية آلله وقوته.

تعليقات