القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

نادي غلطة سراي التركي لكرة القدم يفسخ عقد بلهندة ..؟؟؟!!!


اسرار بريس:  

أعلن وبشكل مفاجئ نادي غلطة سراي التركي  فسخ عقد اللاعب المغربي، يونس بلهندة، وذلك لأسباب تأديبية تتعلق بالقوانين الداخلية للفريق، وكشف عن ذلك في بيان رسمي نشره، اليوم الأربعاء 10مارس 2021، عبر موقعه الإلكتروني، وكل حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.


وكان بلهندة، انتقل من فريق نيس الفرنسي إلى غلطة سراي التركي في موسم 2017-2018، ولعب 4 مواسم مع الفريق قبل أن يتم فسخ العقد، إذ خاض 130 مباراة في جميع المسابقات وسجل 22 هدفاً، من بينها 8 في موسم 2020-2021 الحالي.


وجاء في البيان الرسمي لفريق غلطة سراي التركي، الذي صدر بشكل مفاجئ دون أي سابق إنذار: "نود إعلام الجميع، بأننا فسخنا عقد اللاعب يونس بلهندة من طرفنا، وذلك وفق شروط العقد الذي وقع بيننا في شهر يوليو/ تموز عام 2017".


وتابع البيان الرسمي للنادي التركي في سرد تفاصيل فسخ العقد: "لقد قام يونس بلهندة بإجراء مقابلة مع قناة بي إن سبورتس بعد انتهاء المباراة ضد سيفاس سبور، وأدلى بتصريحات تسيء لصورة النادي وسمعة أعضاء مجلس الإدارة".


يونس بلهندة يعتذر لجماهير غلطة سراي بهذه الطريقة 

كرة عربية

التحديثات الحية

يونس بلهندة يعتذر لجماهير غلطة سراي بهذه الطريقة

وأضاف البيان أيضاً: "قبل تصريحات بلهندة الأخيرة،كان يواصل انتهاك العقد الموقع بيننا، ولم يحترم لوائح الانضباط الداخلية لفريق غلطة سراي، الأمور التي أسفرت عن تدهور العلاقة بيننا".


وختم البيان الرسمي: "قررنا إنهاء عقد بلهندة على الفور، من جانب واحد ولأسباب مبررة اعتباراً من العاشر من شهر مارس/ آذار عام 2021، وفقاً للمادة 14 من قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم".


وكان بلهندة، قد قال في المقابلة المذكورة، إنّه "يجب على إدارة غلطة سراي الاهتمام بالنادي بدلاً من اهتمامها بـتويتر و إنستغرام"، غير أنّه لم يعلّق بعد على بيان فسخ العقد معه.

تعليقات