القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

تعزية ومواساة في وفاة عبد الرحيم أيت امبارك عضو بالمجلس الجماعي لسيدي بورجا إقليم تارودانت.

 


اسرار بريس= كريم القدوري

بسم الله الرحمن الرحيم


( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )


علمنا بعميق الأسى والتأثر نعي المشمول بعفو الله ورضاه الشريف عبد الرحيم أيت امبارك عضو ورئيس لجنة البيئة بجماعة سيدي بورجا ،أكرم الله وفاته مع المنعم عليهم من النبئين و الصديقين والشهداء والصالحين .


و بهذه المناسبة الأليمة يتقدم كريم القدوري رئيس الجماعة الترابية لسيدي بورجا اصالة عن نفسه ونيابة عن كل الموظفين والاعضاء المنتخبين بالمكتب الجماعي.وكذلك ساكنة اولاد ترنة خاصة وساكنة المنطقة عامة. 


 إلى كافة اسرة الراحل الصغيرة والكبيرة عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة في هذا المصاب الأليم الذي لا راد لقضاء الله فيه ، سائلين إياه جل وعلا أن يلهمكم جميل الصبر وحسن العزاء، ويجزي الفقيد أحسن الجزاء ، ويبوئه سبحانه فسيح جنانه، ويشمله بسابغ مغفرته ورضوانه .


وإذ نشاطركم مشاعر الحزن في هذا المصاب الجلل ، فإننا ندعوه عز وجل أن يلهم ابنائه واٌقاربه وأفراد أسرته الكريمة جميل الصبر والسلوان، وأن يمطر على الفقيد شآبيب رحمته ويسكنه فسيح جنانه، مع النبئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا .


وإنا لله وإنا إليه راجعون

تعليقات