القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين جهة سوس ماسة في لقاء تواصلي مع الجمعيات الممثلة لمؤسسات التعليم الخاص بالجهة...

 


اسرار بريس:

    في إطار اللقاءات التواصلية التي تنظمها الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين جهة سوس ماسة مع مختلف الفاعلين والشركاء التربويين للتعبئة حول القانون الإطار 51.17 وتملك رؤية واضحة حول مشاريعه بغية تعزيز الفاعلين والشركاءحوله،

     اشرف  السيد محمد جاي منصوري مدير  الأكاديمية يوم الخميس 11 مارس 2021 رفقة السيد رئيس قسم الشؤون التربوية وبعض رؤساء المصالح على أشغال اللقاء التواصلي الجهوي مع  الجمعيات الممثلة لمؤسسات التعليم الخاص بالجهة. 


       وفي كلمته بالمناسبة اشار السيد مدير الأكاديمية إلى مشاريع تنفيذ  القانون الإطار،داعيا الجميع العمل على التنزيل السليم لتوجهات الوزارة وفق  حكامة جيدة تسعى إلى تحقيق الأهداف التربوية المسطرة، مشيدا بالمجهودات التي تبذلها مؤسسات التعليم الخاص وإنخراطها الإيجابي في مشاريع الإصلاح التي يعرفها المنظومة من أجل الرقي بالأداء التربوي ،وتجويد التعليمات. 

    وفي ختام اللقاء خلص الجميع  إلى إحداث لجنة استراتيجية دائمة تضم  الجمعيات الممثلة لمؤسسات التعليم الخاص بالجهةوالأكاديمية  لمواصلة  النقاش في الموضوع.

تعليقات