القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

من تارودانت العالمة =السيد محمد سعيد بني زكرياء يقدم عبارات شكر وتقدير في حق الاستاذةالمشرفة ولجنة المناقشة بعد حصول ابنته حفصة على شهادةالماستر ..

 


اسرار بريس=

الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات ... البارحة 12 مارس 2021 مساء في رحاب كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة ابن زهر بأگادير  تيسر لابنتنا حفصة الحصول على شهادة الماستر ، تخصص تواصل المنظمات  باللغة الفرنسية في موضوع  

 " Le bénévolat associatif entre rétention et motivation: cas des associations de la région Souss-Massa"

 مع تنويه الأستاذة المشرفة الدكتورة خديجة اليوسفي و لجنة المناقشة باختيار الموضوع والجهد المبذول لإنجازه ... فالشكر الجزيل للأستاذة المشرفة ولجنة المناقشة وباقي أساتذة حفصة بني زكرياء في الماستر وفي باقي المستويات الدراسية التي مرت منها من قبل... والشكر الجزيل لكل من ساعدها على إنجاز بحثها ... والشكر موصول أيضا للأشقاء بجزيرة جربة التونسية وعلى رأسهم السيد محمد فناني و السيد رضا زروق وغيرهم حيث هناك قدر لها ان تقضي مدة الحجر الصحي ( 100 يوم) في إطار عمل تطوعي ؛ و خلالها تمكنت من الخضوع لتدريب نهاية الدراسة بالماستر المذكور تحت إشراف الأستاذ رضا زروق صاحب ( شركة موزاييك ويب) ... كما لا يفوتني انا وجميع أفراد الأسرة التقدم بأحر التشكرات لكل الفضليات و الأفاضل الذين تواصلوا معنا لتهنئتنا ومشاركتنا فرحة هذا الحدث السعيد ... مع تمنياتنا لكم بالصحة والسلامة والعافية .

امضاء =الاب  الاستاذ محمد السعيد بني زكرياء

تعليقات