القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

بوجدور... إشراف المدير الجهوي للبيئة بالعيون وأطر اقليمية للتربية والتكوين على توزيع تجهيزات ومعدات لفائدة نوادي البيئة ببوجدور

 


اسرار بريس...

أشرف السيد علي صبرات المدير الجهوي للبيئة بالعيون و أطر المديرية الإقليمية لوزارة التربية و التكوين بمدينة بوجدور على عملية توزيع معدات سمعية بصرية و تجهيزات معلوماتية و كتب وإصدارات ذات صلة بالبيئة و التنمية المستدامة لفائدة بعض نوادي البيئة بالمؤسسات التعليمية بمدينة بوجدور.

توزيع تجهيزات ومعدّات ديداكتيكية مخصصة للأندية البيئية يأتي في إطار شراكة بين المديرية الجهوية للبيئة بجهة العيون الساقية الحمراء والمديرية الإقليمية ببوجدور في اطار برنامج التأهيل البيئي، للتربية والتحسيس وتعزيز التربية البيئية وثقافة المواطنة على البيئة والتنمية المستدامة؛ وتعزيز و تقوية قدرات الفاعلين المحليين في مجال البيئة والتنمية المستدامة.

هذا، و تعمل المديرية الجهوية للبيئة بجهة العيون الساقية الحمراء على تعميم توزيع التجهيزات والمعدات الديداكتيكية المخصصة للأندية البيئية على مجموعة من المؤسسات التعليمية بالجهة في الأفق القريب بغية تسخير هذه التجهيزات لتأطير وتكوين الفاعلين التربويين في المجال البيئي وتجهيز الأندية التي تشتغل داخلها بمعدات ديداكتيكية كفيلة بتقريب المعارف والمدارك البيئية أثناء الاشتغال الميداني في المجال التحسيسي والتكويني.


 

تعليقات