القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

يوسف العربي يُواصل تحطيم الأرقام القياسية ببلاد "الإغريق".. سجل وصنع هدفين للأولمبياكوس

اسرار بريس =حمزة اشتيوي

يُواصل الدولي المغربي يوسف العربي، مهاجم نادي أولمبياكوس اليوناني لكرة القدم، تقديم أفضل العروض بقميص فريقه، بعد أن قاده اليوم، للفوز خارج قواعده، على مضيفه آيك أثينا بخمسة أهداف لواحد، خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب "الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة "أ" من دوري السوبر اليوناني.



وينقسم الدوري اليوناني إلى مجموعتين، مجموعة (أ) و(ب)، بحيث أن الأولى تُنافس على اللقب بينما الثانية تتواجد بها ثمانية فرق، اثنان مُنهما ينزلان إلى دوري الدرجة الثانية.


وبالعودة لمواجهة أولمبياكوس وأيك أثنيا، التي شهدت تألق "الأسد الأطلس" الذي يُواصل العزف على وتر هز شباك الخصوم، حيث سجل اليوم الهدف الثالث لفريقه، ليستمر في تربعه على عرش صدارة الهدافين بمجموع عشرين هدفا.


وساهم العربي بشكل كبير في فوز فريقه بخماسية، حيث صنع تمريرة الهدف الأول الذي سجله محمد كامارا في الدقيقة الـ 17، ثم كان وراء تمريرة الهدف الرابع الذي وقعه ماسوراس في آخر دقيقة من الشوط الأول ليحصل بذلك على العلامة الكاملة كرجل للمباراة الـ 25 التي لعبها حتى الان.


وكان العربي قد تُوج هدافا للدوري الموسم المنصرم، كما يسير بخطوات ثابتة لتكرار الإنجاز نفسه للمرة الثانية تواليا، ليكون بذلك واحد من أبرز المهاجمين الذين تركوا بصمتهم ببلاد الإغريق.

تعليقات