القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

هل فعلا انسحب المنتخب الجزائري من المشاركة ببطولة كاس العرب بعد نشر خريطة المغرب كاملة؟؟؟

اسرار بريس...

 نفى الاتحاد الجزائري لكرة القدم التقارير التي تحدثت عن اعتذار منتخبه عن عدم المشاركة في النسخة الأولى من كأس العرب، بقطر.بعد تداول أنباء حول انسحاب منتخبها من البطولة بعد نشر “خريطة المغرب كاملة”


وكان الفيفا اعتمد مؤخرا إقامة بطولة كأس العرب في قطر خلال شهر دجنبر المقبل، بمشاركة 22 منتخبا عربيا، معتبرا إياها ضمن الأجندة الدولية، لتكون بروفة مصغرة لكأس العالم 2022، التي تقام في الدولة ذاتها بمشاركة 32 منتخبا.

وأكد الاتحاد الجزائري في بيان نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مشاركة الخضر في البطولة، موضحا: “نؤكد مشاركة منتخبنا الوطني في كأس العرب المزمع إجراؤها في قطر نهاية السنة الحالية”.

وأوضح الاتحاد أسباب الجدل الذي أثير مؤخرا بشأن الاعتذار عن البطولة، بالقول: “يوضح الاتحاد الجزائري للرأي العام أن الرئيس المنتهية عهدته خير الدين زطشي هو من اعتذر عن حضور مراسم قرعة الكأس”.

وأضاف أن ذلك الاعتذار جاء لأن “الدعوة التي تلقاها زطشي في وقت سابق اعتذر عنها بسبب تاريخ القرعة الذي يأتي بعد نهاية عهدته، ولم يكن اعتذارا من المنتخب الوطني عن عدم المشاركة”.

ومن المرتقب أن يُشارك المنتخب الجزائري بالمحليين، إسوة بالمنتخب الوطني المغربي الذي سيقوده في هذه الدورة مدرب المحليين، الحسين عموتة، المتوج بلقب “الشّان” مع “أسود البطولة” في الكاميرون شهر فبراير الماضي



تعليقات