القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

دائرة اولاد برحيل=إصابة طفل قاصر 14سنة بكسر مزدوج إثر حادثة سير بالدراجة النارية بدوار اولاد محمد جماعة اولاد عيسى


 الصورة ارشيفية

اسرار بريس... ادريس الشلحي

تعرض طفل قاصر يوم امس السبت 8ماي الجاري على الساعة 10صباحا ، وهو على متن دراجة نارية رفقة صديقه 15سنة ا لحادثة سير خطيرة بدوار اولاد محمد جماعة اولاد عيسى.دائرة اولاد برحيل بإقليم تارودانت.

وكما صرح شهود عيان للنازلة ، تحرك الطفلان القاصران ممتطيان الدراجة النارية وهما يسيران في أزقة الدوار المعني ، و إذا بسيارة البيكوب قادمة من الاتجاه المعاكس تفاجيء الطفلان وفي طريق ضيق لا يسع للمراوغة وبالتالي تجنب الحادثة ، اصيب الطفل المرافق لسائق الدراجة صاحب 14سنة بكسر مزدوج على مستوى الفخد الايسر ، تطلب الوضع الإسراع به لمدينة اكادير حيث اجريت له عملية جراحية عاجلة ، ومكلفة تجاوزت ل20ألف درهم.


وفور وقوع الحادث انتقل رجال درك اولاد برحيل لمكان الحادث للمعاينة وتحرير محضر بالنازلة إلى الحين وصول وحدة الإسعاف لنقل المصاب إلى المستشفى فاقدا للوعي ، فيما لم يصب الطفل 15سنة سائق الدراجة بأي ، أدى


ومن مصادر من عين المكان لمراسلنا ، صرح شاب في مقتبل العمر صديق الطفل القاصر المصاب في الحادث أنه جد متأثر بالمصيبة التي ألمت بصديقه و هو يحكي و يبكي حرقة و يخشى عليه أن يفارق الحياة. لأنه صديق العمر بالنسبةله.


وأضافت التحريات بعين المكان أن الطفل القاصر الناجي من الحادثة من جراء الإصطدام بالبيكوب ودراجته تبين أنه قام بسرقة مفاتيح الدراجة من البيت منتهزا فرصة غياب الاب للتسوق ولشراء ملابس العيد بمدينة تارودانت ، وسرعان ما طلب من الضحية مرافقته فكانت النتيجة النهائية إصابة الطفل المرافق لسائق الدراجة بكسور خطيرة ، نتيجة التهور ، مع تسجيل قسط كبير من المسؤولية على الوالدين .

.فمزيدا من الحيطة والحذر ،فالسرعة تقتل...

تعليقات