القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

تارودانت =استاذ تيوت الثلاثيني مغتصب 4تلميذات من المستوى الأول والثاني ابتدائي يتقرر إيداعه سجن أيت ملول.



اسرار بريس... السباعي

شهداقليم تارودانت سابقا  حالة أستاذ اللغة الإنجليزية بأيت إعزة  المحكوم عليه بأربع سنوات سجنا نافذا،بسبب حالته الشادة مع قاصر ، ظهرت مرة أخرى واقعة أستاذ آخر للابتدائي بتيوت.وقصة أخرى.

بحيث قررت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمدينة أكادير، إيداع أستاذ التعليم الابتدائي بنواحي تارودانت، السجن المحلي بمدينة أيت ملول للاشتباه  تورطه في جريمة اغتصاب أربع تلميذات، بعد شكاية أولياء أمورهن لوكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بتارودانت.


وكان وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بتارودانت، قد أمر يوم الخميس المنصرم بإيداع أستاذ للتعليم الإبتدائي، تحت تدبير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، على خلفية التهم الموجهة إليه والمتعلقة أساسا بهتك عرض أربع تليمذات قاصرات بإحدى الفرعيات بالجماعة الترابية “تيوت” نواحي تارودانت.


وكان المتهم الذي يبلغ من العمر 37 سنة، يعمد إلى استدراج التلميذات اللواتي يدرسن بالمستوى الأول “التحضيري” إلى السكن الوظيفي بالمؤسسة التي يدرس بها لممارسة الجنس السطحي عليهن. قبل أن يفضح أحد التلاميذ المستور، لتعترف التلميذات بعدها أمام الضابطة القضائية بشكل تلقائي بما تعرضن له”.


وكشف مصدر مطلع أن الأستاذ المعني متزوج، وكان قد أخذ إجازة مرضية، تزامنا مع تقديم العائلات شكاية ضده يوم الثلاثاء المنصرم 25 ماي الجاري، قبل أن يتم توقيفه يوم الخميس الماضي ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية

تعليقات