القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

والي الجهة يعطي انطلاقة طواف رواد الاعمال:" ريادة الاعمال من اجل بيئة صحية"



 اسرار بريس... خليفة مزضوضي مراكش                                        

 أعطى السيد كريم قسي لحلو والي جهة مراكش أسفي صبيحة يومه الاثنين 31 ماي الانطلاقة الرسمية للطواف بالدراجة عبر التراب الوطني الذي ينظمه مركز المسيرين الشباب للمقاولة بتعاون مع العديد من الشركاء وذلك من01 الى غاية 30 يونيو 2021.

ويندرج تنظيم هذه التظاهرة في سياق المبادرات الهادفة لتشجيع المقاولين الشباب لريادة الأعمال. مع تسليط الضوء على التجارب والممارسات المبتكرة في مجال ريادة الاعمال . وحسب البرنامج المعلن عنه سيقوم السيد طارق الزيدي رئيس مركز المسيرين الشباب للمقاولة ـ المغرب بقطع مسافة 1500 كلم بالدراجة الهوائية عبر 10 مدن بالمملكة (مراكش، طنجة، مولاي بوسلهام، الرباط، الدار البيصاء، الجديدة، اسفي، الصويرة، اكادير، تمكونسة، تليوين، تزناخت، ورزازات، تلوات، الداخلة) . كما ستتخلل هذه الجولة عدة أنشطة في خدمة ريادة الأعمال، والمقاولين الشباب. علاوة على أنشطة أخرى ذات بعد تحسيسي و رياضي وبيئي.

 بالمناسبة انتهز السيد الوالي المناسبة للتنويه بالمبادرة وكل الشركاء المساهمين فيها بالنظر للعناية التي يحظى بها موضوع ريادة الأعمال وتشجيع المقاولين الشباب ضمن أولويات الاستراتيجيات الوطنية.. للإشارة فقد حضر هذا النشاط الذي تم في أحترام للتدابير الاحترازية إلى جانب السيد الوالي كل من الكاتب العام للعمالة ورئيس جامعة القاضي عياض ورئيس الفرع الجهوي للاتحاد العام للمقاولات بالمغرب ومدير المركز الجهوي للاستثمار ومدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين والمدير الجهوي للشباب والرياضة ورؤساء الأقسام بالولاية علاوة على مقاولين و أعضاء مركز المسيرين الشباب للمقاولة.










تعليقات