القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

إحالة الباحث عن" البوز" مع ترومواي كازا على سجن "عكاشة"


اسرار بريس...

أمر الوكيل العام الملك بمحكمة الاستئناف بمدينة الدارالبيضاء، بإحالة ثلاثة شباب على سجن “عكاشة”، على خلفية الاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بعرقلة “الترامواي.”


وجاء قرار الوكيل العام للملك، بعدما أحالت عليه الشرطة القضائية بالدار البيضاء، اليوم الثلاثاء 25 ماي الجاري، ثلاثة شباب تتم متابعتهم طبقا للفصل 591 من القانون الجنائي، بسبب الاشتباه في تورطهم في عرقلة “الترامواي”.


ويتابع المشتبه فيه الأول بتهمة وضع أشياء في الطريق العام تعوق مرور الناقلات، أما فيما يتعلق بالشخصين الثاني والثالث فتتم متابعتهم بتهمة المشاركة في وضع أشياء في الطريق العام تعوق مرور الناقلات.


وكانت عناصر الشرطة بولاية أمن الدار البيضاء، قد أوقفت يوم الأحد 23 ماي المنصرم، شخص يبلغ من العمر 21 سنة، للاشتباه في تورطه في توثيق ونشر مقطع فيديو يتضمن عرقلة طريق عام تمر منه عربات الترامواي بشكل يهدد أمن وسلامة المواطنين.


وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما واصلت العمليات الأمنية من أجل توقيف باقي شركائه بعد أن تم تحديد هوياتهم.

تعليقات