القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

أكادير السياحية... فنادق مصنفة بحلل وأسماء جديدة وعلامات تجارية راقية ..



أسرار بريس....

من المرتقب أن يتم تحويل فندق رويال أطلس، الواقع على الواجهة البحرية لأكادير ، إلى علامة The View ، والتي تعد واحدة من العلامات التجارية الراقية الجديدة لمجموعة Atlas Hospitality، التي تشرف عليها مجموعة Atlas Hospitality Morocco.

وتعتزم مجموعة AHM تغيير مكانة وحدتها الفندقية رويال أطلس في عاصمة سوس ماسة، والتي ستحمل فصاعدا اسم واحدة من العلامات التجارية الراقية الجديدة التي أطلقتها AHM قبل بضع سنوات.

، وسيحمل الفندق ذو الخمس نجوم اسمه الجديد ابتداء من نهاية موسم الصيف، وسيتم الترويج له حتى بداية فصل الشتاء، أي بين شهري شتنبر وأكتوبر المقبلين.

وفي سياق متصل، ستصبح أكادير الوجهة الثانية التي تتأثر بهذا التغيير على مستوى فنادق رويال أطلس، بعد افتتاح فندق The View Rabat في مارس 2017، في حي الرياض بالعاصمة الرباط.

ومن المرتقب أن يتم تعميم ذات الإجراء على كافة المؤسسات الفندقية الأخرى التابعة ل Atlas Hospitality، على المستوى الوطني، خلال العام الجاري والعام المقبل.

رويال أطلس : تجديد كامل

خضع فندق رويال أطلس لتجديد كامل وإعادة تهيئة، فعلى الرغم من التبعات الاقتصادية لجائحة كوفيد-19 على الفنادق، إلا أن فترة الحجر الصحي كانت فرصة للمهنيين في هذا القطاع للتطلع إلى المستقبل.

في هذا الصدد، تم تجديد الغرف والأجنحة وجميع منافذ الفندق، بما في ذلك المطاعم وحمامات السباحة والممرات والمكونات الأخرى لهذا الفندق مع أكثر من 338 غرفة، بسعة 542 سريرًا.

شركة التنمية المحلية شريك رئيسي في تجديد الوحدات الفندقية وإعادة تهيئتها.

منذ إطلاق شركة التنمية المحلية برنامج تجديد الوحدات الفندقية بأكادير، أعلنت 19 وحدة عن رغبتها في الاستفادة، من أجل الرفع من جودة خدماتها المقدمة للسياح المغاربة والأجانب، والرقي بخدماتها إلى المستوى الذي يتطلع إليه الزائرون.

ومن مجموع الفنادق المرشحة للاستفادة من البرنامج، اختارت الشركة 15 وحدة في مرحلة أولية، باشرت عمليا تجديد البعض منها بما في ذلك فندق Tafoukt الواقع على الواجهة البحرية، و Atlantic Palace و Sofitel Agadir Thalassa Sea & Spa.

جدير بالذكر أن هذا التجديد الذي يجري على مستوى فنادق عدة بأكادير يأتي استعدادا لاستقبال فصل الصيف، في ظل إجراءات تخفيف القيود الاحترازية المتعلقة بوباء كورونا.اكادير٢٤...

تعليقات