القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

مداهمة منزل من طابقين اعد وكرا للدعارة بمبلغ 150و200درهم ...

 


اسرار بريس....

قرر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية في

 الفقيه بنصالح يوم أمس السبت، متابعة 11 شخصًا في حالة اعتقال وإيداعهم السجن المحلي بالفقيه بنصالح، من أجل تهم تتعلق بإعداد منزل للفساد والتحريض عليه وممارسة الدعارة.


وكانت عناصر الشرطة التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح داهمت حوالي الساعة 8 ليلا من مساء أول أمس منزلا من طابقين بإحدى التجزئات السكنية بالمدينة بعد توصلها بمعلومات تفيد بتوافد فتيات غريبات بشكل متكرر ومشبوه على المنزل المذكور و تحويله للراغبين في ممارسة الجنس.

وبعد عمليات مراقبة وتتبع، و بتعليمات من النيابة العامة، تمت مداهمة المنزل المذكور، وقد أسفرت العملية عن ضبط 9 فتيات و شابين بالمنزل الذي تبين أنه معد من طرف شخصين ينحدران من مدينة سوق السبت كوكر للدعارة يقصده الباحثون عن اللذة الجنسية السريعة مقابل مبلغ مالي يتراوح ما بين 150 و200 درهما للعلاقة الواحدة.


هذا، وقد تم وضع الموقوفين جميعا رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة التي قررت أول يوم أمس الجمعة إرجاع ملف القضية إلى فرقة الشرطة القضائية بالمدينة قصد المزيد من البحث وتكثيف الجهود لكشف جميع الملابسات المحيطة بالنازلة قبل أن يحال عليها من جديد يوم أمس لتقرر إيداع الجميع السجن و حددت المحكمة تاريخ 21 يونيو الجاري، موعدا لجلسة محاكمة الموقوفين بالمحكمة الابتدائية بالفقيه بنصالح.

تعليقات