القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

درجات الحرارة تلامس الـ 46 مئوية بإقليم تارودانت بجهة سوس ماسة



اسرار بريس ..

بحسب توقعات المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الخميس 10 يونيو، فقد بقى الطقس حارا بكل من السهول الداخلية الشمالية والوسطى، الجنوب الشرقي وأقصى الجنوب.

كما يلاحظ تشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية محلية بالسواحل الشمالية والوسطى، فضلا عن تكون سحب غير مستقرة بمرتفعات الأطلس مع نزول زخات رعدية شمال الأقاليم الجنوبية، الأطلس، والجنوب الشرقي.


وبقيت الأجواء مستقرة مع سماء صافية الى قليلة السحب بباقي ربوع المملكة.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي على العموم.


ودرجات الحرارة الدنيا تتراوح ، ما بين 13 و 18 درجة بالمرتفعات، ما بين 19 و 26 درجة بكل من المناطق الشمالية، الشرقية، الوسطى ،والجنوب الشرقي ، وغرب الأقاليم الجنوبية. وستكون ما بين 25 و 31 درجة شرق الأقاليم الجنوبية.


وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 24 و32 درجة بمرتفعات الأطلس والسواحل، ما بين 33 و 38 درجة بالمنطقة الشرقية، ما بين 36 و42 درجة بهضاب الفوسفاط ووالماس، السهول الداخلية الشمالية والوسطى، السفوح الجنوبية الشرقية، وغرب الأقاليم الجنوبية. 

وتتوزع  درجات الحرارة الدنياما بين 42 و 46 درجة بالجنوب الشرقي وداخل كل من منطقة سوس والأقاليم الجنوبية.وتارودانت نموذجا...


فيما  البحر هادئا إلى محليا قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان ما بين طنجة والجرف، وقليل الهيجان إلى

تعليقات