القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

الجماعة الترابية لاولاد برحيل تنظم حفل تكريم على شرف المسؤولات والمسؤولين الذين شكلوا اللجنة المختلطة خلال مراحل الوقاية والتتبع الاحترازية ضد كورونا داخل الباشوية.صور من الحدث.

 


أسرار بريس... مدير التحرير عبدالله المكي السباعي

نظمت الجماعة الترابية لاولاد برحيل تحت إشراف الرئيس عبد العزيز امجان.مساء اليوم الجمعة 25يونيو الجاري  بالمركب الثقافي ، حفل تكريم على شرف المسؤولات والمسؤولين الذين قاموا بمجهودات استثنائية للتصدي لجائحة كورونا ، داخل باشوية ونفوذ جماعة مدينة اولاد برحيل.

وهي التفاتة وبادرة حسنة توضع في سجل الجماعة الترابية الحالية التي نظمت هذا الحفل لتكريم وجوه ، 

كانت ومازالت  عبارة عن أدرع أمامية نجحت في احتواء مصادر هذا الوباء التاجي كوفيد19 ، بكل تضحية وتفان ، منذ ظهور الشرارة الأولى ، وإلى اليوم .

وقد خص بالتكريم ، السيد باشا المدينة ومن معه، وكذلك كل أعوان السلطة، والسادة مسؤولي الأمن بالجماعة من درك ملكي وحرس ترابي ووقاية مدنية ، إضافة. للأطر الصحية وجمعية الهلال الأحمر المغربي البرحيلي، بالإضافة إلى عناصر الشرطة الإدارية بالجماعة .


وقد تم تقديم هذه الشواهد الرمزية لهؤلاء ، نظير المجهودات المقدمة من طرفهم ، واعترافا بكفائتهم وصبرهم وتضحياتهم النيرة في هذا الإطار.حفاظا على الصحة العامة بالجماعة طيلة سنة ونيف من جائحة كورونا المستجد.

وبالمناسبة فقد تم تكريم السادة: 


- السيد علي الصبار ...قائد مركز درك اولاد برحيل





__ السيد النية عبدالكبير رئيس الحرس الترابي



_ السيد عبد الحكيم زاكين..باشا المدينة.



_ السيد عبد السلام خليل ... الممرض  الرئيس بالمركز الصحي 



_ الدكتورة فتيحة التقي ... الطبيبة الرئيسية للمركز الصحي باولاد برحيل.



_ السيد سعيد الشرقاوي..رئيس مكتب جمعية الهلال الأحمر المغربي البرحيلي



_السيد عيسى الطويل... قائد مركز الوقاية المدنية البرحيلي.




فتحية تقدير واحترام لكل هؤلاء الرموز ، الذين بصموا على مرحلة تاريخية ستسجل بمداد من ذهب بالسجل التاريخي للمدينة الفلاحية الهادئة.











تعليقات