القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، يهنيء الناجحات والناجحين في امتحانات الباكالوريا دورة يونيو ، ويشد على أيدي كل الأطر الساهرة على قطاع التعليم....

 


أسرار بريس.... السباعي...

هنأ رئيس حزب الحمامة ,عزيز أخنوش, عبر حسابه الشخص بشبكة التواصل الاجتماعي “فايسبوك” الناجحين والناجحات في امتحان شهادة البكالوريا لدورة يونيو 2021.

وكتب أخنوش  قائلا: ” الحمد لله، هاد العام معدل النجاح في البكالوريا وصل ل 68%، بارتفاع بنسبة 8% بالمقارنة مع السنة الماضية وبالرغم من الظروف غير الاعتيادية للسنة الثانية على التوالي، في ظل جائحة كورونا”

وأكد أخنوش في ذات التدوينة ، أن نسبة النجاح مازال يتحسن مع الدورة الاستدراكية، متمنيا فيها حظ وافر للتلاميذ.


وشكر رئيس التجمع الوطني للأحرار الأساتذة والعاملين بقطاع التعليم الذين سهروا على مرور اجواء امتحانات شهادة  البكالوريا في ظروف ملائمة.

وأشادت الوزارة ، بالمناسبة ، بالمجهودات المبذولة من طرف نساء ورجال التربية والتكوين والسلطات المحلية والأمنية والصحية وكافة المتدخلين في إنجاح هذا الاستحقاق الوطني الهام وتحصين مصداقية شهادة البكالوريا الوطنية في ظرفية استثنائية طبعتها التدابير الوقائية المتخذة جراء تفشي فيروس كورونا، داعية إلى مواصلة الجهود من أجل إنجاح محطة الدورة الاستدراكية والتي ستنظم وفق نفس الإجراءات الاحترازية

تعليقات