القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

وهبي البامي: لا ينبغي استمرار دور الصفيح بالسمارة



 أسرار بريس...السباعي

أكد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة السيد عبد اللطيف وهبي أنه بقدر جمال السمارة وروعتها بقدر ما يعانيه أهلها من مشاكل، ذلك أنه من الصعب التكلم عن واقع السمارة دون الوقوف على حالة المخيمات (دور الصفيح) التي لن ينبغي أن تستمر وسط دولة قوية وديمقراطية.

 

 مشيرا إلى أن ساكنة المخيمات ليست خزانا انتخابيا وإنما مواطنات ومواطنين مغاربة يتمتعون بنفس الحقوق عليهم نفس الواجبات، ومن الضروري توفير العيش الكريم للمواطنين.

 

و يأتي تصريح وهبي هذا على هامش اعلان حزب الأصالة والمعاصرة امس الأحد، من السمارة، عن لائحة مرشحي الحزب لخوض غمار الاستحقاقات التشريعية المقبلة المزمع تنظيمها في الثامن من شتنبر، بالدوائر الانتخابية لجهة العيون الساقية الحمراء.

 

وسيترشح باسم حزب الأصالة والمعاصرة، بدائرة العيون سيدي محمد سالم الجماني، و عبد الله دبدا بدائرة بوجدور، إضافة إلى سيدي صالح الإدريسي بدائرة السمارة، وكذا عبدالله بيلات بدائرة طرفاية.

 

وتم هذا الإعلان، خلال لقاء تواصلي، نظمته الأمانة الإقليمية للحزب بإقليم السمارة، تحت شعار « الآن، هنا ومعا…شباب يقود وأمل يعود » وذلك بحضور وفد القيادة الوطنية لحزب الأصالة والمعاصرة والذي يزور جهة العيون الساقية الحمراء، ويضم على الخصوص الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة السيد عبد اللطيف وهبي ورئيسة المجلس الوطني الأستاذة فاطمة الزهراء المنصوري، ورئيس وأعضاء اللجنة الوطنية للانتخابات السادة محمد الحموتي، عبد النبي بيوي وسمير كودار.

تعليقات