القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

مراكش الحمراء...والي الجهة والوفد المرافق له يقوم بزيارة تفقدية للأوراش المفتوحة بالبرنامج التنموي للمدينة العتيقة.

 


اسرار بريس.. خليفة مزضوضي مراكش

قام  السيد والي جهة مراكش اسفي زوال يوم الجمعة 4 يونيو2021 مرفوقا بالسيد الكاتب العام لعمالة مراكش بزيارة تفقدية للاوراش المفتوحة بالبرامج التنموية بالمدينة العتيقة بمراكش والتي أعطى انطلاقتها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.


استهلت الزيارة الميدانية من مشروع تهيئة مسار مخازن الحبوب بحي جنان العافية الذي شارف على الانتهاء.

بعد ذلك أشرف السيد الوالي على انطلاق الأشغال بمشروع تهيئة الشطر الأول من ساحة جامع الفنا الذي يهم ترميم الواجهات.

بعد ذلك اطلع السيد الوالي على سير الأشغال انطلاقا من مسار البياضين ثم مسار ساحة بن يوسف إلى دار السي سعيد، مرورا بفندق اللبن و مسار السمارين. كما تمت زيارة الفنادق التي انتهت الأشغال بها السرسار ١، السرسار ٢ ، فندق خربوش، و كذلك الفنادق التي شارفت على الانتهاء فندق التادلاوي و فندق الميزان، بعدها تمت زيارة المسار السياحي دار الباشا باب دكالة والمسار الممتد بين شارع فاطمة الزهراء و 

دار الباشا وكذا مسار الرميلة حيت اطلع السيد الوالي على سير الاشغال وأعطى تعليماته لكافة المتدخلين للإلتزام بالآجال المتعاقد بشأنها مع الاحترام التام لمعايير الجودة و كذا الخصوصية المعمارية للمدينة العتيقة بمراكش.


كان السيد الوالي مرفوقا خلال هذه الزيارة بالسادة رؤساء الاقسام بولاية مراكش و السادة رؤساء المصالح الخارجية لكل من المديرية الجهوية للإسكان وسياسة المدينة و الوكالة الحضرية وشركة العمران والوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء و المديرية الجهوية للثقافة ونظارة الأوقاف والسادة رجال السلطة.











تعليقات