القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

مصدر من الوزارة: لم نكشف بعد نتائج البكالوريا



اسرار بريس...

الساعات الأولى من اليوم الأحد 20 يونيو 2021، أخبار تفيد، بأنه تم الإعلان عن نتائج البكالوريا لدورة 2021، هذه المنشورات جعلت المترشحات والمترشحين، يتساءلون عن السبب الذي جعلهم لحدود الساعة، لم يتمكنوا من الحصول على نتائجهم.

للإجابة على هذه التساؤلات، تواصل SNRTnews، مع مصدر مطلع داخل وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الذي أكد بأن الوزارة لم تعلن لحدود كتابة هذه الأسطر، عن نتائج البكالوريا دورة 2021، في أي جهة من جهات المملكة.


وبخصوص الحديث عن ظهور النتائج في بعض الجهات، يؤكد المصدر ذاته، بأن كل ما يروج على مواقع التواصل الاجتماعي "أخبار زائفة"، مبرزا بأن الأطقم المكلفة بهذه العملية، لم يقوموا بعد برفع الحجب عن النقاط.


ويضيف :" صحيح أنه تم الإعلان عن موعد الإعلان عن نتائج الباكالوريا، بتاريخ 20 يونيو 2021، الذي يصادف اليوم الأحد ولكن هذا لا يعني بأن الإعلان سيكون عند منتصف الليل أو الساعات الأولى من الصباح."


واختتم المصدر حديثه بالقول :" 20 يونيو لم ينته بعد، أدعو المترشحات والمترشحين للتحلي بالصبر والانتظار قليلا، لكي يحصلوا على نقاطهم في أحسن الظروف، وأدعو التلاميذ لعدم تصديق كل ما يروج على شبكات التواصل الاجتماعي بهذا الخصوص".

تعليقات