القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

اعتقال امرأة ناظوريةظهرت في شريط فيديو وهي تمارس الجنس مع ابنها 😱




أسرار بريس...

اهتز مدينة الناظور مساء يوم أمس الاثنين على وقع فضيحة إنتشار مقطع فيديو لامراة ظهرت وهي تمارس الجنس مع ابنها القاصر البالغ من العمر 13 سنة وهو الشريط الذي استنفر العناصر الأمنية التي تمكنت من التعرف على هوية المعنية بالأمر .


وذكرت مصادر محلية، أن “الأم”‘ في عقدها الثالث، أجبرت إبنها على ممارسة الجنس معها وتصوير العملية كاملة، من أجل بعثه لعشيقها الذي يقيم بمدينة مليلية المحتلة لتحصل منه على مبلغ مالي مقابله.


و أضافت المصادر ذاتها، أن عشيقها يقوم ببيع الفيديوهات للمواقع الإباحية، وقد تم تسريب الفيديو من طرف صديقته المغربية المتواجدة بمليلية مما أدى الى افتضاح أمر “الأم” بين ساكنة الناظور ليجري اعتقالها  و وضعها تحت الحراسة النظرية.


الفيديو المذكور إنتشر بسرعة على تطبيقات التواصل وتظهر فيه المعنية بالأمر بوجه مكشوف والطفل القاصر كذلك الذي يتضح أنه مغلوب على أمره.


وحسب المعطيات المتوفرة، فالطفل المعني توسل من أمه التوقف إلا أنها رفضت الأمر وطالبته بممارسة الجنس معها وذلك بطريقة بشعة.


ومن المنتظر أن تدخل جمعيات المجتمع المدني على خط هذه القضية التي أثارت اشمئزاز ساكنة بني أنصار، لما فيه من إستغلال بشع للطفل المغلوب على أمره

تعليقات