القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

وقفة احتجاجية لجمهور الرجاء



اسرار بريس ...


ينظم جمهور الرجاء الرياضي لكرة القدم وقفة احتجاجية أمام مركب "الوازيس"، مقر النادي، من أجل المطالبة بعقد جمع عام لانتخاب مكتب جديد، بداعي أن مستقبل النادي تحيطه الضبابية.

دعت مجموعة "الكورفا سود"، المساندة للرجاء الرياضي لكرة القدم، جماهير الفريق، إلى تنظيم وقفة احتجاجية يوم الخميس 22 يوليوز 2021، على الساعة الخامسة عصرا، بداعي "غياب تاريخ محدد للجمع العام"، و"الرؤية الضبابية التي تحيط بمستقبل النادي قبيل أسابيع قليلة على انطلاق الموسم المقبل".


وتعتبر هذه الوقفة الاحتجاجية، هي الثانية لجمهور الرجاء الرياضي بعد الأولى، التي نظمت يوم الأحد 28 مارس 2021، أمام مركب "الوازيس"، للمطالبة برحيل المكتب المسير والمدرب السابق جمال سلامي.


ومعلوم أن الرجاء الرياضي، بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، تنتظره مباراة صعبة برسم نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة، في 21 غشت 2021، أمام اتحاد جدة السعودي، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.


يذكر أن المكتب المسير الحالي للرجاء الرياضي، يشرف على قيادة الفريق مؤقتا، بحكم أنه ليس منتخبا في جمع عام انتخابي، إنما تقلد مسؤولية قيادة الفريق بعد استقالة جواد الزيات، الرئيس السابق، منتصف شهر دجنبر 2020.

تعليقات