القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

درابور : هيئة المحامين بالبيضاء ارتكبت فضيحة كبرى بعدم مؤاخذة محامي ينوب عن الشركة في ملف كبير دون أي توكيل أو تفويض منها



اسرار بريس....


وضعت شركة درابور شكاية إلى السيد الوكيل العام للملك باستئنافية البيضاء و إلى السيد نقيب هيئة المحامين بالبيضاء ضد محامي معروف ( ع م) بعدما اكتشفت صدفة أنه ينوب عنها بأحد الملفات المعروضة أمام إدارية الرباط دون أي توكيل أو تفويض منها .

 

الشركة لجأت إلى القضاء بعدما علمت أن المحامي هو نفسه محامي خصومها في العديد من القضايا المعروضة على القضاء وهو ما يعتبر مخالفا لقانون الالتزامات والعقود حسب الفصول 883 و 892 و894 و 928 من جهة و من جهة أخرى مخالف للمواد 14 و 15 من القانون الداخلي لهبئة المحامين بالبيضاء.

 

الغريب في الملف أن هيئة المحامين بالبيضاء قررت عدم مؤاخذة المحامي المشتكى به الشيء الذي عجزت الشركة عن إيجاد أي تفسير له رغم توفرها على كل الحجج والأدلة واعتبرته فضيحة بكل المقاييس حسب تصريح مديرها العام مؤكدة ثقتها في القضاء و استمرارها في سلوك جميع المساطر القضائية لضمان حقوقها .

وعلمت الجريدة أن المحامي المتهم متابع في ملفات التهرب الضريبي، كما أكدت مصادر عليمة أن ادارة درابور ستراسل رئيس النيابة العامة، ورئيس السلطة القضائية، من أجل فتح تحقيق في هذه الفضيحة التي تعتبر سابقة في تاريخ القضاء المغربي.

تعليقات