القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

منتخب "الأسود الثلاثة" لأول مرة في نهائي بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم.

 


أسرار بريس...

تأهل منتخب إنجلترا بعد المباراة التي جمعته مع نظيره الدنماركي، اليوم الأربعاء 7 يوليوز 2021، إلى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم لأول مرة في تاريخه، إثر فوزه بهدفين لواحد، بعد تمديد المباراة التي جمعتهما إلى الأشواط الإضافية.

وجاء هدف التقدم بقدم الدنماركي ميكيل دامسغارد، لاعب خط وسط فريق سامبدوريا الإيطالي، في الدقيقة 30، بتسديدة من كرة ثابتة.

ورد منتخب “الأسود الثلاثة” بهدف التعادل سجله قائد المنتخب الدنماركي وقلب دفاعه النابض سيمون كايير بخطأ في مرماه، عند الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول.

ليختتم النجم الإنجليزي هاري كين قائمة الأهداف بهدف الفوز لمنتخب بلاده في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الإضافي الأول للقاء الذي أقيم على ملعب “ويمبلي” في العاصمة البريطانية لندن.

وينتظر المنتخب الإنجليزي المتأهل لأول مرة في تاريخه إلى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم، مواجهة مع نظيره الإيطالي،يوم الأحد المقبل، على ملعب “ويمبلي” في العاصمة البريطانية لندن، والذي بلغ نهائي النسخة الحالية للبطولة القارية، على حساب منتخب إسبانيا، إثر فوزه عليه بركلات الترجيح (4-2) بعد تمديد اللقاء الذي جمعهما يوم الثلاثاء الماضي، في لندن.

تعليقات