القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

مديرية الحموشي تقرب خدمة إنجاز البطاقة الوطنية الإلكترونية من ساكنة القرى (صور





أسرار بريس....

شرعت المديرية العامة للأمن الوطني في العمل بالفرق المتنقلة لإنجاز بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية، وتقريب هذه الخدمة من المواطنين المتواجدين بالمناطق النائية.

ووتوفر هذه الوحدات المحمولة، وفي ما أعلنت عنه المديرية العامة للأمن الوطني، على وسائل لوجستيكية وتكنولوجية متطورة، تهدف إلى تقريب خدمات إنجاز الوثائق التعريفية من المواطنين القاطنين بالمناطق النائية.



وكانت المديرية العامة للأمن الوطني أكدت أن على المواطنات والمواطنين الراغبين في إنجاز أو تجديد البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية أن يراجعوا وجوبا، وبشكل مسبق، ابتداء من 03 شتنبر 2020، البوابة الإلكترونية الموضوعة رهن إشارتهم لهذه الغاية تحت عنوان WWW.CNIE.MA، وذلك للحصول على موعد محدد ومسبق لإنجاز هذه البطاقة التعريفية في أحسن الظروف.


وشددت المديرية، في بلاغ سابق لها، على أن هذه البوابة الإلكترونية تسمح لعموم المرتفقات والمرتفقين بالحصول على موعد محدد وثابت لتقديم طلبات إنجاز أو تجديد البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية، وتتبع مراحل إنجازها، وهو ما سيضمن تفادي الاكتظاظ داخل مراكز تسجيل المعطيات التعريفية، وبالتالي احترام شروط التباعد الاجتماعي ومعايير السلامة التي تفرضها التدابير الاحترازية لمنع تفشي جائحة كوفيد-19، كما أنه سيمكن أيضا مصالح الأمن الوطني من إسداء وتقديم هذه الخدمة في ظروف ملائمة ومطبوعة بالجودة.



تعليقات