القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

اعتقال قائد سرية للدرك الملكي متلبسا بتلقي رشوة ، والإطاحة بعناصر أخرى تابعة من الدرك و القوات المساعدة

 



أسرار بريس...


ألقت عناصر الفرقة الوطنية للدرك الملكي، نهاية الأسبوع  القبض على رئيس مركز رأس الماء للدرك متلبسا بتلقي الرشوة، في قضية تتعلق بتسهيل الاتجار بالمخدرات بالمنطقة، وتواطئه مع مبحوث عنه وطنيا.
كما تم توقيف خلال نفس العملية عناصر من القوات المساعدة التابعة لحرس الحدود، ودركي آخر برتبة مساعد في مركز اخر غير بعيد عن رأس الماء، ربط اتصالا هاتفيا بالموقوف واخبره بتسهيل مهمة المهربين، قبل أن يتراجع في افادته اثناء التحقيق معه.
وذكرت مصادر مطلعة، أن  التوقيف طال عناصر دركية اخرى، بعد الخبرة التقنية التي خضع لها هاتف رئيس المركز الموقوف، حيث تبين أنه في اتصال مع تاجر المخدرات، المبحوث عنه وطنيا، وكان على تنسيق مع دركيين في مراكز اخرى قصد تسهيل عمليات المرور والشحن للشبكات التهريب.
وقد جاءت عملية توقيف المعنيين بالأمر،  في إطار زيارة فرقة تابعة للفرقة الوطنية للدرك الملكي لجهوية الناظور، بحيث أقدمت على مداهمة عدد من المراكز التابعة لها في عمليات تفتيش موازية.

وحسب المصدر نفسه، فإنالشكوك كانت تحوم حول رئيس مركز الماء، من طرف جهات عليا في قيادة الدرك الملكي بعد توصلها بوشايات في الموضوع تهم تفاصيل خاصة عن مناطق ومراكز الناظور الساحلية.

تعليقات