القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

الدكتور مصطفى عزيز الروداني يقود جمعية تارودانت أولاً ، لدعم المستشفى الإقليمي بالدفعة الثانية من المواد الاستشفائية، مع التصدق بخروفين من النوع الصردي لقسم الأمراض النفسية.




اسرار بريس... عبدالله المكي السباعي


في إطار التفعيل المعقلن للمفهوم الجديد والمتجدد للديمقراطية التشاركية بين القطاعات الحكومية وجمعيات المجتمع المدني، تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة أمير المؤمنين الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه.




 ترأس الدكتور مصطفى عزيز الروداني رفقة السيد محمد نور الدين الشرقاوي مدير مستشفى المختار السوسي بتارودانت رفقة أطر ورؤساء أقسام المستشفى وبحضور أعضاء جمعية تارودانت أولا وعلى رأسهم الاستاذة سعاد أريب نائبة رئيس الجمعية ، صباح اليوم الاثنين 19 يوليوز الجاري.

مهمة تسلم الدفعة الثانية من المستلزمات الاستشفائية ،وهي عبارة عن كمية مهمة من الحقن والقفازات الطبية المعقمة ، وأخرى عادية ، بالإضافة إلى مواد ضرورية كان المستشفى في أمس الحاجة إليها ، وذلك للخصاص الذي يعرفه من هذه المواد والطلب المتزايد عليها ، بالنظر للظرفية الحالية تزامنا مع تفشي وباء كورونا المستجد.

بالإضافة إلى مساعدة إنسانية واحسانية بمبادرة من رئيس جمعية تارودانت أولاً...والتي تهم التصدق بخروفين من النوع الصردي الممتاز  لقسم فئة المرضى النفسانيين ، بمناسبة اقتراب حلول عيد الاضحى المبارك.

مع توجيه خروفين آخرين لدارالطالب والطالبة ( الخيرية).


وللإشارة فهذا الدعم من جمعية تارودانت أولا جاء بعد التوقيع على اتفاقية شراكة وتعاون بين المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والجمعية المعنية.



وتهدف اتفاقية الشراكة والتعاون التي تم التوقيع عليها من طرف كل من الدكتور لغريسي المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بتارودانت ، والدكتور مصطفى عزيز بزيويط رئيس جمعية تارودانت أولا ، إلى تحديد إطار التعاون المنشود بين الطرفين، الرامي إلى تحسين الوضعية الصحية داخل المستشفى وبالتالي تغطية الخصاص من المواد الاستشفائية ، ويكون الدعم على دفعات ومراحل ، ستسهر الجمعية الداعمة "تارودانت أولا " على تنفيذه بتنسيق دائم ومتواصل مع المندوبية الإقليمية للصحة بتارودانت.

صور من الحدث.....





تعليقات