القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

باشوية تارودانت... الهلال الأحمر المغربي بتارودانت وبتنسيق مع السلطات المحلية ينظم حملة تحسيسية بالسوق الاسبوعي لاسطاح



أسرار بريس... عبدالله المكي السباعي/الحاج سعيد الشرقاوي


تارودانت... نظم الهلال الأحمر المغربي بتارودانت وبتنسيق مع السلطات المحلية، اليوم الأحد 4يوليوز الجاري حملة للتوعية والتحسيس بمخاطر تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بالسوق الأسبوعي للمدينة...لاسطاح


وسعت هذه الحملة التحسيسية، المنظمة تحت إشراف عمالة إقليم تارودانت إلى لفت انتباه مرتادي السوق الأسبوعي خاصة وساكنة وزوار المدينة عموما، إزاء مخاطر فيروس كورونا، والسلوكيات الواجب التقيد بها لكبح انتشاره.


وخلال هذه الحملة، التي شاركت فيها عناصر الأمن الوطني والقوات المساعدة والسلطات المحلية ،

 نبه متطوعات  ومتطوعي الهلال الأحمر المغربي مرتادي السوق الأسبوعي لخطورة التراخي في تطبيق الإجراءات الاحترازية وأهمية ارتداء الكمامات الواقية.


  هذه الحملات التحسيسية  التي تعد أنجع وسيلة متاحة حاليا لتوعية المواطنين بخطر جائحة (كوفيد-19)، مع  التقيد بالتدابير الصحية المنصوص عليها من قبل السلطات العمومية.


وهي إشارات  لساكنة الإقليم بضرورة  التقيد بالتدابير الوقائية المنصوص عليها لتفادي انتشار العدوى (تفادي الاختلاط واحترام التباعد الاجتماعي والالتزام بالنظافة ووضع الكمامة )، باعتبارها السبيل الوحيد لصون السلامة الصحية للأفراد في انتظار علاج فعال.وشامل 


وتندرج هذه الحملة التحسيسية في سياق المبادرات المنظمة على الصعيد المحلي والإقليمي لدعم السلطات العمومية بإقليم تارودانت في معركتها اليومية والمتواصلة ضد الجائحة والحد من آثارها على مختلف الميادين.











تعليقات