القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

صورة لصحافي جزائري يعانق سفيان البقالي مباشرة بعد فوزه بسباق الـ 3000 تهز مواقع التواصل الاجتماعي



اسرار بريس...

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، على نطاق واسع صورة تجمع الصحافي الجزائري بقنوات “بين سبورت” القطرية جمال جبلي بالبطل الأولمبي المغربي سفيان البقالي.


وتظهر الصورة جبلي وهو يتشارك مع البقالي فرحة الفوز بذهبية سباق 3000 متر موانع بأولمبياد طوكيو حيث قام بمعانقته والتقاط الصور معه، في مشهد يجسد حجم الأخوة والترابط بين المغاربة والجزائريين .


وفور تداول الصورة تقاطرت تعليقات المغاربة والجزائريين التي أشادت بتصرف جبلي معتبرين أن الصورة تجسد حقيقة العلاقة التي تجمه بين الشعبين الشقيقين عكس ما تحاول بعض وسائل الإعلام الترويج له بإشعال نار الفتنة والشقاق بين مواطني البلدين .


وكان جزائريون قد سارعوا لتقديم التهاني والتبريكات لأشقائهم المغاربة عبر منصات التواصل الاجتماعي مباشرة بعد تتويج العداء المغربي سفيان البقالي بالميدالية الذهبية لسباق 3000م موانع ،الذي جرى أول أمس الاثنين ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بطوكيو.


وتقاطرت تعليقات الجزائريين على الصفحة الرسمية “لقنوات بي إن سبورت “الناقل الرسمي للألعاب الأولمبية حيث أبدى مواطنو الجارة الشرقية اعتزازهم وافتخارهم بما حققه العداء المغربي معتبرين تتويج البقالي ليس تتويجا للمغرب فقط بل للجزائر و لجميع دول المغرب العربي ولكل العرب.


وتفاعل المغاربة بشكل لافت مع تعليقات مئات الجزائريين عبر ذات الصفحة حيث قابلوا مشاعر الأخوة والمحبة الصادقة بمتمنياتهم بصعود الجزائر لمنصات التتويج في الألعاب الأولمبية .


وأشاد نشطاء عرب بحجم التآخي بين الشعبيين معتبرين أن مافرقته السياسة يمكن أن تجمعه الرياضة وأن تكون وسيلة للم شمل الشعبين وتقوية أواصر وروابط الأخوة بين البلدين الجارين

تعليقات