القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

تارودانت...حزب الحمامة بإقليم تارودانت يراهن على ورقة رجل الأعمال يوسف الجبهة خلال الاستحقاقات المهنية على مستوى الغرفة الفلاحية بجهة سوس ماسة.



أسرار بريس... مدير التحرير عبدالله المكي السباعي

 

يخوض حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم تارودانت، جهة سوس ماسة الاستحقاقات الانتخابية للغرفة الفلاحية، التي ستجرى بتاريخ 6 غشت 2021، حيث قدم حزب الأحرار بالدائرة الانتخابية الخنافيف، رجل الأعمال و المستثمر يوسف الجبهة وكيلا للائحة  الإنتخابية التي ستخوض غمار الاستحقاقات المهنية على مستوى الغرفة الفلاحية بجهة سوس ماسة.

ويراهن يوسف الجبهة في تجربته السياسية مع حزب التجمع الوطني للأحرار، على الثقة والتجربة والسمعة التي اكتسبها في ممارسته السياسية والجمعوية، من أجل الدفاع على حقوق الفلاحين بجهة سوس ماسة، و الوقوف على المشاكل التي يعاني منها الفلاحين الصغار و الكبار، و الرهان على إعطاء أهمية كبيرة للعنصر البشري، و المساهمة في التكوين المستمر للأطر العاملة في القطاع الفلاحي، مع اقتراح تبسيط المساطر المتعلقة بتجديد الآلات وتحديثها والسعي إلى مكننة القطاع الفلاحي،  مع العمل على توقيع اتفاقيات مع مؤسسات تمويلية ” أبناك مؤسسات القروض ” بإمتيازات تفضيلية للفلاح.

ويعتبر  يوسف الجبهة.. أبرز الأسماء المرشحة لرئاسة الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة



ويعد يوسف الجبهة من أبرز الوجوه المعروفة على الساحة السياسية بالجهة، والذي يعول عليه حزب التجمع الوطني للأحرار. للظفر برئاسة الغرفة الفلاحية خلفا للحاج علي قيوح.

ويحضى الجبهة بثقة كبيرة وسمعة جد مشرفة داخل وخارج إقليم تارودانت وبالكردان على وجه الخصوص، وبشعبية واحترام كبيرين، خصوصا بين الفلاحين ورجال السياسية والمال والأعمال،

وكعضو بالغرفة الفلاحية ورئيس جمعيات مستعملي المياه المخصصة للأغراض الزراعية. كان قريبا من هموم الفلاحين وخير مستمع لانشغالاتهم ومشاكلهم وأحسن معبر عن قضاياهم. ويطالب في تدخلاته المسؤولين، بضرورة ايجاد حلول لإشكالية ندرة الموارد المائية الموجهة للري (المخصصة للاستخدام الزراعي)، لاسيما بعد تقليص حصص الماء المخصصة للسقي بمشروع الكردان، وكذا مشكل ارتفاع تسعيرة استهلاك الكهرباء والمياه الموجه للري، وهو ما استحسنه الفلاحين...

تعليقات