القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

مدير نشر" تارودانت بريس" يضع استقالته على مكتب وكيل الملك ويتبرأ مما ينشر بالموقع...



اسرار بريس: مدير التحرير عبدالله المكي السباعي


أقدم الصحافي، " طارق عفيف" مدير نشر الموقع الإلكتروني”تارودانت بريس"، على وضع استقالته من هذا المنبر كمدير للنشر على مكتب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ـ بتارودانت، وهو موقع محلي، في المدينة .


ويأتي قرار الصحافي “طارق عفيف " على خلفية ما أسماه في نص استقالته التي تتوفر اسرار بريس على نسخة منها بالتجاوزات المهنية التي يرتكبها مسير الموقع( ع. أ) بتوكيل من زوجته المديرة المسؤولة، وبسبب عدم استشارته في ما يُنشر، فهو (المدير المسؤول) حسب ذات الاستقالة يخرق بشكل مستمر قانون الصحافة والنشر في المواد التي ينشرها على الموقع المذكور.وصفحته الرسمية على الفيسبوك تحت اسم تارودانت بريس.


و يوضح مدير النشر ، أن المسير المسؤول،بالنيابة عن زوجته ، الذي يشغل في نفس الوقت رئيسا لتحرير موقع تارودانت بريس على الرغم من تنبيهه له حول ما يُنشر من مواد صحافية لا يُستشار فيها، فإنه ظل مصرا على تماديه في نشر كل شيء.وينشط على الصفحة الرسمية للموقع مع تسجيل تحركاته المشبوهة باسم الصحافة بين المكاتب والإدارات العمومية بحكم الصفة الإعلامية للحصول على المعلومة...وقد تم صدور بلاغ مؤخرا عن المندوبية الإقليمية للصحة بتارودانت مفادها تسجيل تجاوزات من الشخص المعني، مع متابعته قضائيا. ...يتبع

تعليقات