القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

كيف تمكن المنتخب المغربي من الخروج بأعجوبة من غينيا ساعة الإنقلاب..؟



أقوال الصحف

وصلت بعثة المنتخب الوطني المغربي، مساء اليوم الأحد، إلى المطار الدولي لغينيا كوناكري، تحسبا لإجلائهم صوب العاصمة الرباط في رحلة مباشرة، بعد ساعات من القلق بسبب الانقلاب العسكري الذي عرفته البلاد صباحاً.

ورافق تنقل بعثة منتخب المغرب من لاعبين، إعلاميين، وأعضاء الأطقم التقنية والإدارية والطبية، تشديدا أمنيا كبيرا، لتأمين وصولهم في أحسن الظروف، في انتظار انطلاق الرحلة التي ستُقلهم مساء اليوم للديار.

وقادت السفارة المغربية بكوناكري ووزارة الخارجية جهود تأمين خروج بعثة منتخب المغرب من غينيا كوناكري، مباشرة بعد إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الأفريقي للعبة، رسمياً عن تأجيل مباراة الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، التي كان من المرتقب برمجتها الاثنين 6 شتنبر، بين رفاق غانم سايس ومنتخب غينيا كوناكري.

وسيتم تحديد مصير مباراة المغرب وغينيا بالساعات المقبلة، في انتظار التوافق بين جميع الأطراف المعنية، بداية من جامعة الكرة المغربية والاتحاد الغيني، بالإضافة إلى مسؤولي الاتحاد الدولي والأفريقي، الذين يواكبون بدورهم تفاصيل إعادة برمجة اللقاء الكروي.

يشار، إلى أن وحيد حاليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب لكرة القدم، قد أشار في تصريحات لصحيفة “ليكيب”، أنه توصل بخبر مفاده إمكانية نقل المباراة إلى المغرب

تعليقات