القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

برافو سرية الدرك الملكي بتارودانت....فك لغز تعرض فتاة قاصر 11سنة للاستغلال الجنسي بمنطقة تالمكانت الجبلية بإقليم تارودانت.



أسرار بريس... السباعي متابعة


 أخيرا وبفضل تضافر الجهود ،  تمكنت مصالح الدرك الملكي بتمزاورت التابعة لسرية تارودانت من فك لغز تعرض فتاة قاصر ( 11 سنة) للإستغلال الجنسي من طرف شخص راشد، بمنطقة تالمكانت الجبلية الوعرة والنائية والتابعة لإقليم تارودانت

وحسب مصادر إعلامية مطلعة ، فإنه بعد تفجير هذه الفضيحة الجنسية المدوية، والتي هزت المنطقة،إثر تسريب صور خليعة تظهر هذا الوحش الآدمي وهو في وضع شاذ رفقة الطفلة الصغيرة، حيث قام بتوثيق ممارساته الشنيعة على الفتاة بواسطة هاتفه النقال، قبل أن يتم تداولها مع أبناء المنطقة. 


قامت مصالح الدرك الملكي بفتح تحقيق في القضية، حيث توصلت فيما بعد بشكاية من طرف الضحية مؤازة من طرف إحدى الجمعيات الحقوقية، من خلالها  تم  تحديد هوية المتهم البالغ من العمر 32 سنة، والذي كان يشتغل راعيا للغنم، حيث لاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.


وبعد مواصلة الأبحاث التي فعلتها العناصر الدركية مكنت من تحديد مكان إختباء الجاني، حيث تمت مداهمة المكان الذي كان يختبأ به بجماعة إيملمايس بإقليم تارودانت، مساء يوم أمس الخميس 30شتنبر 2021، ليتم توقيفه بمنزل عمته.


 وقد تم الإحتفاظ به رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة.

تعليقات