القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

قاصر يجهز على زميله موجها طعنات قاتلة بسبب فتاة

 


أسرار بريس....


اجهز قاصر في أسفي  على زميل له، صباح أمس السبت 2 أكتوبر الجاري، بالقرب من سوق البركة في حي الكورس الشعبي جنوب مدينة أسفي.

وحسب مصادر من عين المكان، فإن القاصرين تشاجرا، بسبب فتاة، وتبادلا السب والشتم، وتطور شجارهما إلى استعمال السلاح الأبيض. لكن في غفلة من الضحية، الذي لا يزال دون سن العشرين، وجه إليه المتهم طعنات قاتلة على مستوى بطنه ليسقطه غارقا في الدماء.


واختلفت الروايات الحقيقية، التي كانت سببا مباشرا وراء نشوب الشجار بين القاصرين، الذي أفضى إلى وفاة أحدهما، إذ في الوقت الذي قال فيه شهود عيان إن الفتاة كانت قادمة من إحدى المؤسسات التعليمية، وتعرضت للتحرش من طرف شبان حاصروها في طريق العودة إلى منزلها، تدخل الضحية ليساعدها على التخلص منهم، فوقع في شجار معهم، تطور إلى تبادل السب، والرمي بالحجارة، واستعمال السلاح الأبيض.


وفي غفلة من الضحية باغته المتهم بضربة قاتلة بواسطة سكين ليسقط مدرجا في دمائه. وقالت روايات أخرى إن الغيرة بين القاصرين حول التقرب من الفتاة التلميذة، هي سبب نشوب الشجار المفضي إلى جريمة قتل، كان ضحيتها قاصر، وصفه جيرانه بالشاب الخلوق، والمؤذب، وشجارهما انطلق في مكان بعيد عن مسرح الحادثة، وقريب من المؤسسة التعليمية، التي تدرس فيها الفتاة.


من جهة أخرى، قالت مصادر إن تعطل سيارة الإسعاف عن المجيئ فور إخطارها بمصرع الضحية، لأجل نقله إلى المستشفى لتلقي الاسعافات الأولية، كان أحد أسباب الوفاة.


وفور علمها بجريمة مصرع قاصر في حي الكورس الشعبي، جنوب المدينة، انتقلت مختلف الأجهزة الأمنية، صوب مسرح الحادث.


وتم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات البلدي، لإخضاعها إلى تشريح طبي للتأكد من الأسباب الحقيقية للوفاة، في حين تم القبض على المتهم إلى إحدي الدوائر الأمنية في المدينة، لأجل الاستماع إليه في محاضر رسمية، وإخضاعه تحت تدابير الحراسة النظرية، ثم عرضه على انظار النيابة العامة المختصة.

تعليقات