القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

المدرسة العتيقة السباعية لسيدي المختار تتعرض للمهزلة والفوضى من أشخاص غرباء لم يحترموا وجه الله فكيف لعباده؟؟وأين السلطات المحلية من هذا الفعل الشنيع؟،

 



أسرار بريس... عبدالله سعود الصغيري السباعي

تم تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبشكل كبير فيديو تصويري..وتحتفظ جريدة أسرار بريس بنسخة منه... يمثل حادثة شجار داخل المدرسة العتيقة والتاريخية لسيدي المختار اقليم شيشاوة أثناء تجديد مكتب جمعية ، وهي أمور نادرة داخل مدرسة تخرج منها العلماء والفقهاء، وهي اصلا ليست في حاجة إلى جمعية همها الوحيد الاستفادة من الدعم ،والسيطرة..

وأحفاد اولاد بوالسبع بالمغرب وخارجه لن يقفوا مكثوفي .الأيدي أمام هذه المهزلة التي تهدد مدرسة الآباء والأجداد..أمام. زحف السياسيين والمنتخبين الذين اعتادوا اللعب على الحبال بألوان تمويهية ، تشغل الرأي العام لمدة من الزمن.

وماراج في  بهو المدرسة العتيقة لا يمثل لقبيلة اولاد ابي السباع بصلة  وعلى القائمين على هذا الصرح العظيم أن يغيروا المكان وحرمة بيت الله بمؤسسة إدارية اخرى أو دار المواطن لتجديد مكتبهم بكل حرية رغم الاختلاف والخلاف وان يعودوا إلى رشدهم فمانراه اليوم لا يرقى إلى مستوى تطلعات القبيلة واهلها هذه وقاحة ونذالة وقلة قيمة المدرسة هي زاوية الولي الصالح سيدي المختار لعبيدي السباعي و  بها مسجد بيت الله لعبادة الواحد القهار وذكر الله والتقرب الى الله سبحانه وتعالى ليس للسباق على الكراسي  وعرض العضلات انتم الان في امتحان مع الله   فعودوا الى رشدكم واعلموا أن الله يرث الارض ومن عليها واتركوا الخلافات خارجا وادخلو ا بنية خالصة معا  لاستكمال مكتبكم.. والا اتركوا الزاوية للفقيه  وثلاتة من كبار القبيلة يشرفو ن عليها فانتم جميعا لم تحترموا وجه الله فكيف لعباده !!؟فهل تعتبرون؟؟

ملحوظة...رسالة استنكارية ستوجه لعامل الإقليم قريبا...

تعليقات