القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

تارودانت... تنظيم حملة تحسيسية بمخاطر داء سرطان الثدي وعنق الرحم لفائدة تعاونية الزاوية بالگردان من تنشيط الجمعية المغربية للبحث العلمي والاخلاقيات التابعة لكلية متعددة التخصصات بمدينة تارودانت

 


اسرار بريس.... السباعي متابعة


نُظمت يوم الخميس 11 نونبر 2021 بالتعاونية الفلاحية الزاوية بالكردان، حملة تحسيسية بمخاطر داء السرطان لفائدة عاملات التعاونية.

وقد قام بتنشيط هذا النشاط الصحي التحسيسي الجمعية المغربية للبحث العلمي والأخلاقيات بالكلية متعددة التخصصات بتارودانت، بحضور كل من البروفيسور الدكتورة نادية القدميري والبروفيسور الدكتور محمد أمين الشاد هذا الأخير الذي قام بشرح مستفيض حول مخاطر داء السرطان (سرطان الثدي وعنق الرحم) لفائدة العاملات اللواتي تفاعلن بشكل إيجابي مع العرض التحسيسي. ويدخل هذا النشاط الصحي في إطار الشراكة بين الجمعية المغربية للبحث العلمي والأخلاقيات ومؤسسة الزاوية للتنمية والتعاون بالكردان التي ترمي إلى تنظيم مجموعة من الأنشطة الصحية التي تهدف إلى التوعية والتحسيس حتى يستفيد منها أطر ومستخدمو وعاملات وعمال التعاونية الفلاحية الزاوية بالكردان. 


وبهذه المناسبة شكر السيد يوسف جبهة رئيس التعاونية الفلاحية الزاوية بالكردان كل الأطر الطبية وكذا رئيسة الجمعية البروفيسور الدكتورة نادية القدميري والبروفيسور الدكتور محمد أمين الشاد على تقديمه هذا العرض القيم والمفيذ، وأكد على أهمية العمل التشاركي بين المؤسسة والجمعية في هذا الصدد وخدمة للصالح العام.






تعليقات