القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

الدرك الملكي بأكادير يقوم بحملة تمشيطية واسعة بضفة واد سوس ومنطقة الدراركة والحصيلة مهمة...





 قام  رجال الدرك الملكي بالدراركة مؤخرا بشن حملة واسعة زوال أمس الأحد على مروجي المخدرات، وخاصة بضفة واد سوس التي تعتبر النقطة السوداء في الجماعة بحكم وعورة تضاريسها وشساعة مساحتها والطريقة التي يشتغل بها هؤلاء التجار الذين يستغلون المدمنين ليضعوهم كأعين لاتنام تنذرهم بكل التحركات الأمنية مما يجعل فرص القاء القبض عليهم تكون ضئيلة جدا.

وفي هذا السياق، فقد تمكنت مصالح الدرك بالمركز الترابي بالدراركة، من إلقاء القبض على أحد أكبر تجار المخدرات بمنطقة تماعيت، كان موضوع عدة مذكرة بحث وطنية، و سبق أن ورد اسمه في العديد من مساطر البحث المرجعية.

وأفادت مصادر مطلعة أنه تم إيقاف تاجر المخدرات المذكور، الذي يعد من أبرز مروجي المخدرات بالمنطقة، بعد عمليات بحث وترصد دامت مدة من الزمن قبل أن يتم إلقاء القبض عليه على مستوى منطقة تماعيت بجماعة الدراركة. بالإضافة إلى حجز كميات مهمة من المخدرات والماحيا.

وأضافت ذات المصادر أن هذه العمليات الأمنية الروتينية التي تقوم بها مصالح الدرك الملكي بالدراركة تحت الإشراف المباشر لقائد سرية الدرك الملكي بأكادير من أجل محاربة كافة الشوائب الأمنية. مكنت كذلك من حجز كميات أخرى من الممنوعات بمنطقة أزرراك ضواحي أكادير.

تعليقات